بالفيديو.. بداية مجزرة الحرس الجمهوري اثناء صلاة الفجر
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i44.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
شاطر | 
 

 بالفيديو.. بداية مجزرة الحرس الجمهوري اثناء صلاة الفجر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو ملكى
عضو ملكى


عدد المساهمات : 9290
تاريخ التسجيل : 08/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: بالفيديو.. بداية مجزرة الحرس الجمهوري اثناء صلاة الفجر   الأربعاء يوليو 10, 2013 1:49 am




بالفيديو.. بداية مجزرة الحرس الجمهوري اثناء صلاة الفجر



نشر أحد سكان العمائر المطلة على دار الحرس الجمهوري فيديو خطير للحظة هجوم قوات الجيش والشرطة على المعتصمين الساعة الرابعة فجرا ويظهر جليا في الفيديو إلقاء كثيف لقنابل الغاز وأصوات إطلاق نار كثيفة في اتجاه المعتصمين وأنه لا يوجد أي اقتحام لدار الحرس الجمهوري عكس زعم المتحدث العسكري مما يؤكد أن القوات الامنية هي من بدأت الهجوم وقت الفجر.

 

وبحسب الفيديو كان توقيت تصويره وقت صلاة الفجر حيث كان الظلام دامس على المكان وكان امام المسجد بجوار دار الحرس أنتهى من الصلاة اثناء الهجوم وكان يدعو الجيش بأن يتوقف عن أطلاق النار لإغاثة المصابين ويدعو على الظالمين كما يظهر الفيديو هروب بعض المعتصمين للمسجد المجاور لمكان الاعتصام وحصار الجيش للمسجد وأستنجاد صاحب المسجد وتوسله للجيش بعدم اطلاق نار على المسجد او اقتحامة .

 

 بينما تقوم قوات الشرطة بإطلاق كثيف للنيران على المعتصمين  بينما تقوم قوات الجيش بأطلاق كثيف لنيران السلاح الآلي عليهم وعلى العكس لا يظهر الفيديو أي هروب او أصابة لاي فرد من القوات الامنية.

 

وقال ناشر الفيديو وأحد سكان العمائر:"بداية مجزرة الحرس الجمهوري - الجيش يهدم سور المعتصمين لفض الإعتصام قوات من الجيش والشرطة بعد هدم السور ، تتقدم بدون أي اعتداءات عليها من قبل المعتصمين ، لفض الاعتصام جميع فيديوهات المعروضة من قبل السيد المتحدث العسكري للقوات المسلحة عقيد أركان حرب / أحمد محمد على ، في المؤتمر الصحفي والتي تظهر اعتداءات أفراد بالخرطوش بعد شروق الشمس ، هذا الفيديو تم تسجيله قبل صلاة الفجر ويظهر الأمر من بدايته وتطور الأحداث"



{.... توقيع ساميه محمد ....}


 

بالفيديو.. بداية مجزرة الحرس الجمهوري اثناء صلاة الفجر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: الأخبار والوظائف-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى