الماء مفتاح شهية الأطفال
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i44.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
شاطر | 
 

 الماء مفتاح شهية الأطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
{..alaa_eg..}
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 18/02/2013
العمر : 24
الموقع : http://www.suncrosswords.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: الماء مفتاح شهية الأطفال   الخميس أبريل 11, 2013 8:53 am






وجد بحث جديد أن شرب الماء مع الوجبات قد يكون الطريقة الأسهل لتفادي السمنة والأمراض المرتبطة بها ، والأفضل لمساعدة الأطفال على تناول الخضار .

ووجد باحثون في جامعة "أوريغون" الأمريكية نشروا نتائج بحثهم في مجلة "أبتايت" والذي شمل 75 طفلاً تتراوح أعمارهم بين 3 و5 سنوات "أن تناول مزيد من الخضار يرتبط بشرب الماء خلال الوجبات" .



واظهرت الدراسة "أن الأطفال تناولوا المزيد من الخضار الطازجة مثل الجزر والفلفل عند شربهم الماء مع الوجبات الغذائي ، مقارنة بالكمية التي تناولوها عند تناول المشروبات الغازية" .


وقالت الباحثة المسؤولة عن الدراسة بتينا كورن ول: "توصيتنا هي تقديم الماء مع الوجبات وبإمكان المطاعم أن تقدم الماء شراباً افتراضياً مع وجبات الأطفال وتأخذ رسوماً إضافية على المشروبات البديلة الأخرى" .

وأشار الباحثون إلى "أن تقديم الماء قد يشكل تغييراً بسيطاً وفعالاً للمساعدة على معالجة مشكلة السمنة المتزايدة في البلاد، والإصابة بالسكري عند الشباب ، وارتفاع تكاليف الرعاية الطبية بشكل عام" .




{.... توقيع alaa_eg ....}
 

الماء مفتاح شهية الأطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: نادى الصحة والجمال :: قسم الصحة العامة-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى