شـواهــد على مجــزرة بـورسعيــد
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i44.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
» تنشيط العضو الجديد بفرع دمنهور او العضو المتوقف منذ 3 شهور ( من 8_15 ديسمبر 2016 )
الأربعاء ديسمبر 07, 2016 3:26 pm من طرف محمد رفعت

» تنشيط العضو الجديد بفرع طنطا من 8_15 ديسمبر 2016 وتنشيط الاعضاء المتوقفين من يونيو 2016
الأربعاء ديسمبر 07, 2016 3:25 pm من طرف محمد رفعت

» منتجات توفرت اليوم الاربعاء 7/12/2016 بفرع دمنهور
الأربعاء ديسمبر 07, 2016 2:11 pm من طرف محمد رفعت

» منتجات توفرت اليوم الاربعاء 7/12/2016 بفرع طنطا
الأربعاء ديسمبر 07, 2016 2:04 pm من طرف محمد رفعت

» منتجات توفرت اليوم الاربعاء 7/12/2016 بفرع اكتوبر
الأربعاء ديسمبر 07, 2016 1:28 pm من طرف محمد رفعت

» مجموعة كيرا كيور بالكيرياتين من ماي واي لحمية شعرك وترطيبه في فصل الشتاء
الأربعاء ديسمبر 07, 2016 12:34 pm من طرف محمد رفعت

» حصريا ::قائمة أسعار منتجات ماى واى في شهر ديسمبر 2016 .. بسعر الكتالوج .. بسعر العضويه .. وعدد النقاط
الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:04 pm من طرف محمد رفعت

» توفر مكافآت شهر نوفمبر 2016 بفروع ماى واى ..تعرف علي مواعيد وكيفية الصرف !!
الإثنين ديسمبر 05, 2016 12:24 pm من طرف محمد رفعت

» تنشيط فروع ماى واى مصر - ديسمبر 2016 الاربعاء والخميس والجمعه 7و8و9 ديسمبر 2016
الإثنين ديسمبر 05, 2016 12:03 pm من طرف محمد رفعت

شاطر | 
 

 شـواهــد على مجــزرة بـورسعيــد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 10/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: شـواهــد على مجــزرة بـورسعيــد   الإثنين مارس 12, 2012 1:25 am




تقرير : شـواهــد على مجــزرة بـورسعيــد .
كتبه :AMEEER_ELHOB


* كعادتنا نحن الشعب المصرى التسرع فى اصدار الأحكام ، بل والمطالبة بتنفيذها سواء بعقاب الجانى أو ببراءة البرئ .
* كعادتنا نحن الشعب المصرى أن يثور ويهيج عند وقوع كارثة ما وفجيعة كبرى ، فتحدث حالة هياج وضجيج كبير فى أوساط الشارع المصرى بين جميع طبقاته مطالبة بالتدخل السريع وايجاد الحلول واظهار المتسبب ومن ورائه .
* كعادتنا نحن الشعب المصرى بعد أن تهدأ الاعصاب وتمر الكوارث مرور الكرام ويمضى الوقت على الفجيعة تميل القلوب مع الطرف الضعيف حتى ولو كان ضعفه نتيجة ضعف موقفه وليس من باب ضعف المظلوم .
*كعادتنا نحن الشعب المصرى فالكثير من المنتفعين والوصوليين والاستغلاليين وراكبى الموجة ومن هم على شاكلتهم من يطلق عليهم " معاهم معاهم .. عليهم عليهم " .. فتجد الكثير منا يتقمص دور البطل الشجاع الى بيقف فى وجه القوى ( حتى ولو كان مجنى عليه ) من اجل الضعيف ( حتى ولو كان جانى ) ، ليظهر للناس انه فارس الزمان الذى لا يخاف ولا يلين .
*كعادتنا نحن الشعب المصرى يوجد بيننا من هم يتصفون بالبجاحة وعديمى الدم ومن يقتلون القتيل ويمشون فى جنازته ، بل ويطالبون بعقابه ، ومكافأتهم وبكل بجاحة .. ومن هم يكدبون الكدبة ويصدقونها بل ويعيشونها ايضا .
- من الصعب ان لم يكن من المستحيل أن تجد كل هذه الصفات والانماط والتركيبات فى شعب واحد .. ولكننا ونحن شعب مصر .. وجد فينا كل هذه الصفات والانماط ، لننفرد عن غيرنا من شعوب الارض بان توجد جميع هذه الصفات فى شخص واحد لا اشخاص متعددة .



== أيها الســـــــــــادة /
- مرت أحداث بورسعيد لتكشف لنا عن وجود تلك الانماط بيننا وبكثرة ، بل وبتفشى وببروز واضحين ، فهم ليسوا أخفياء بل ظاهرين واصحاب حضور دائم .
-الفترة بين حدوث الكارثة وما بعدها بيومين او ثلاثة على الاكثر خرج علينا الجميع بالمطالبة بالقصاص السريع والفتك بمن هم مرتكبى المجزرة وذبح النادى المصرى وشطبه من السجلات ومحاربة شعب بورسعيد وهدم استاد بورسعيد ومحوه من على البسيطة .
- وبعد مرور هذه الفترة بدات النفوس الضعيفة تهدا واللعب على اجساد الشهداء وعلى عقول الناس والمطالبة بالتانى والصبر والسكينة فى اصدار الاحكام والاخذ فى النظر البعد السياسى والاحوال التى تمر بها البلاد وان ما حدث ما هو الا نتاج للثورة وخطأ قلة من الشباب سبوا وتطاولوا على الداخلية ورجالها الذين طال بمن يدافع عنهم الان مهاجمتهم وسبهم واتهامهم باهانتهم واهانة الوطن والمواطنين .
-- وسريعا بدا راكبى الموجة فى الظهور فى الصورة وعمل مؤتمرات وقوافل مساعدة ومناصرة وفك حصار عن شعب فى الاول والاخر يمثل محافظة ضمن محافظات دولة وليست دولة اخرى فى بلد اخرى تحت قصف المدافع وقاذفات الطائرات ومداهمات رجال الجيش ، وكل هذا بالكذب فما راينا قطع طريق من احد ولا منع دخول او خروج لاحد من والى هذه المدينة ولا اى مظاهر من مظاهر الحصار .. وكان الامر ردة فعل طبيعى بنقص بعض المواد نتيجة خزف الموردين من الذهاب الى المدينة والبعض الاخر اعتراضا على ما حدث من بعض ابناء المدينة ( بعض ابناء المدينة ) ، حتى ابناء المدينة انفسهم كانوا يخشون الخروج منها ، ومن كان منهم يخرج بسيارته كان يغيير لوحات السيارة ومن لم يستطع يخرج بدونها ، وكل هذا لا هو جبن من ابناء المدينة ولا حصار من خارجها بل هو ردة فعل طبيعية لما حدث على ارض هذه المدينة .
- وللاسف انساق وراء هذه الاحداث بعض من ابناءها الشرفاء والمحترمين واخذوا يدافعمون على مدينتهم ويدفعون عنها تهمة لم تتهم بها من الاصل بل كل الامر ، والامر كلله ، ما هو الا تهمة لبعض ابناء المدينة وليست المدينة نفسها ، فكل مدن مصر بل والعالم كلله يوجد بين ابنائها من هم الصالحون ومن هم الفاسدون ، فيا ابناء بورسعيد لا تلصقلوا بمدينتكم تهمة هى بريئة منها بل والاصل لم تتهم بها .. ولا تعطوا فرصة للدخلاء والجهلاء أن يجروكم الى مستنقعهم القذر فانتم اكبر قدرا وقيمة من هذا الامر .
- وفى وسط كل هذا خرج علينا من يدافع عن النادى المصرى ويرفض وقوع العقوبات عليه وانه غير مسئول بدليل انتهاء المباراة بدون اى مشاكل ، مع ان المباراة كانت كلها مشاكل .. بداية من استقابل جمهور الاهلى بالطوب والحجارة وعلامات الذبح ( تم اذاعتها مباشرة على التليفزيون ) ، مرورا بالقاء الصواريخ والشماريخ على رؤوس اللاعبين اثناء التسخين وصولا بالمهازل التى حصلت بين شوطى المباراة ونزول المتفرجين الملعب والذهاب الى جماهير الاهلى واستفزازهم والقاء الصواريخ عليهم وحتى الاحتفالات بكل هدف ومشهد الجماهير التى كانت تحتفل داخل شباك شريف اكرامى نهاية بحدوث المجزرة .



- يا سادة يا كل ذى عقل وبصيرة .. الا ترى ان عقاب المصرى بوقفه عام او اثنين على الاقل ما هو الا فائدة له ولبورسعيد وليس بعقاب .. فبالله عليكم ليخبرنى أحد بكيفية وامكانية ذهاب النادى المصرى او مشجعيه لملاقاة اى نادى اخر خارج بورسعيد حتى لو كان خارج القاهرة فغالبية المحافظات الاخرى طالتها يدى الغدر ووقع منها قتيل واكثر والكثير من المصابين .. ومن هم المشجعين الذين سيأتمنون على انفسهم الذهاب الى بورسعيد ليشجعوا ناديهم اثناء ملاقتهم للمصرى .. وبالله عليكم ما هو الوضع اثناء ملاقاة المصرى للاهلى سواء فى القاهرة او بورسعيد او خارجهما .؟.؟.؟..
- يا سادة .. اعقلوها .. بالله عليكم اعقلوها ..
فالبورسعيدية يجب ان يكونوا أول من ينادون بوقف النادى المصرى عن النشاط لفترة ليس كعقاب أو خوف بل حقنا للدماء .. نعم اقصدها .. حقنا للدماء .. فالامر كارثى واكبر من اى وصف ، فلا يوجد خسارة اكبر من خسارة روح ادمى فالكثير فقد اخيه وابنه ووالده والزوج ، ولا يوجد دافع للثأر اشد من القتل .. قلتتمهلوا ولتعقولها .. بالله عليكم اعقلوها .
- ماحدث فى بورسعيد من وجهة نظرى .. ما هو الا اتحاد قذر بين بلطجية مأجورين ممن هم فى السجون واتباعهم خارج السجون وبين المتعصبين من جماهير بورسعيد .. وانا هنا الوم وكل اللوم على الجماهير أكبر من لومى على البلطجى .. لان الجماهير هى من صنعت لهم غطاء وساتر يفعلون تحته ما يشاءون من قتل واصابات بل والتمثيل بالجثث ( بعض الجثث وجدت كتابة عليها بالاسلحة البيضاء ) ، والبعض من جماهير بورسعيد شاركوا فى اعمال الترويع والحاق الاصابات الخطيرة وربما القتل ايضا .
- فكروا ولو قليلا واحكموا .. كم كان عدد البلطجية المأجورين .. مائة ، مائتان ، خمسمائة .. يا ســادة من نزلوا الملعب الاف كثيرة اندث الماجورين وسطهم وساعدوهم على فعلتهم ومن ساعد القاتل فقد قتل مثله ، ولماذا لم تاخذ جماهير بورسعيد موقف شجاع ممن هم كانوا يحملون الاسلحة ويقفون بجانبهم اثناء المباراة الا اذا كانوا موافقين على افعالهم .؟.؟.. فالقاتل فى المدرج لو لم يكن يعلم انه محمى من جماهير بورسعيد لما قتل ولا أخذ يمثل بالجثث بكل هذا الهدوء .
- يا ســـــــادة .. الخطأ مشترك .. فجماهير بورسعيد مشتركة فيما حدث .. فلم نرى أحدا نزل من بيته ليدافع ويحمى ضيفا على ارضه .. وما راينا الا تبرع ببعض الدماء بعد وقوع المجزرة ( بعد خراب مالطة ) على شاكلة الشرطة فى الافلام المصرى عندما تاتى فى نهاية الامر .
- يا ســـــــادة اذا كان البلطجية داخل المدرجات يقتلون ويمثلون بالجثث ، فمن اذا منع سيارات الاسعاف من دخول الملعب من الخارج لاسعاف المصابين ..؟؟..
- يا ســـــــادة كم من المتفرجين نزلوا ارض الملعب ليحتفلوا بالفوز الوهمى الذى حدث ورأوا ما يحدث فى مدرجات الاهلى من قتل وترويع ووقفوا موقف المتفرج بدون ادنى تدخل فلم توجد بينهم النخوة والرجولة .. فهم ايضا مشاركون وقتلة .



- يا ســـــــــــــــادة ......
لقد وضح وضوح الشمس من هو القاتل و من هو المجرم ، فعلى رجال بورسعيد الشرفاء الذين يدافعون عن مدينتهم أن يخرجوا المجرم من بينهم ، فبراءة الشعب البورسعيدى ليست بيدى أحد سوى الشعب البورسعيدى نفسه .. لا غيره .. الفظوا واطردوا وانبذوا وأخرجوا من بينكم من كان له يد فيما حدث حتى تنظفوا مدينتكم ممن لطخوا اهلها وشعبها بالعـــــــار .
*** كلمة أخيرة أرد بها على كل واحد بجح وعينه أد كدا .. يتحجج بعدم معاقبة المصرى لحدوث الامر بعد انتها المباراة .. فانا ساذكر لكم حادثتين عالمتين ، ولتنظروا مابها من احداث وعقوبات ***
الأولى : كارثة " هيسيل ببلجيكا "" ، حدثت قبل مباراة ليفربول ويوفنتوس يوم 29/5/1985 بحوالى ساعة وقتل فيها 39 فردا واصيب حوالى 600 .. فعاقب الاتحاد الاوروبى الاندية الانجليزية كلها ( خللى بالكم كلها ) بالحرمان من اللعب الاوروبى لمدة خمس سنوات ونادى ليفربول لوحده ثمانى سنوات .. ولم يخرج أحد منهم ليتكلم ان المباراة لم تكن بدات ولا بعدم مسئولية ليفربول عن الاحداث مع ان المباراة اصلا كانت خارج ملعبه .. بل والاشد من ذلك خروج رئيسة وزراء انجلترا حينها لتصرح بانهم جلبوا العار لانجلترا .
الثانية : كارثة " باريس بفرنسا " حدثت بعد مباراة ليدز يونايتد وبايرن ميونخ يوم 28/5/1975 ولم تقع وفيات بل كانت عبارة عن اصابات فقط .. وعاقب الاتحاد الاوروبى ليدز يونايتد بوقفه عن اللعب الاوروبى اربع سنوات .. ولم يخرج علينا أحد ليتكلم عن انتهاء المباراة ولا غيرها من الحجج ..


*** الفارق بيننا وبينهم فى تصريحات رئيسة وزراء انجلترا ***
( لقد جلبتم العار لانجلترا )
فلم تدافع ولم تدفع التهمة .. بل واجهت ماحدث بشجاعة وصرحت بالحقيقة
أما عندنا ................ فحدث ولا حـــــــــــــــرج

AMEEER_ELHOB



{.... توقيع ameeer_elhob ....}
 
 
 
عضو VIP
عضو VIP


عدد المساهمات : 239
تاريخ التسجيل : 29/10/2011
العمر : 19
الموقع : https://www.facebook.com/Roma.Hsn

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: شـواهــد على مجــزرة بـورسعيــد   الإثنين مارس 12, 2012 1:51 am




ربــنا يعديــها علي خيــر


{.... توقيع غرام سلطان ....}
 
 
 
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 10/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: شـواهــد على مجــزرة بـورسعيــد   الثلاثاء مارس 13, 2012 10:46 pm




يــــــــــــــارب



{.... توقيع ameeer_elhob ....}
 
 
 
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 10/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: شـواهــد على مجــزرة بـورسعيــد   الثلاثاء مارس 13, 2012 10:47 pm




يــــــــــــــارب



{.... توقيع ameeer_elhob ....}
 

شـواهــد على مجــزرة بـورسعيــد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: المنتدى العام-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى