إسطنبول وجهة الراغبين في الجمال
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
» تنشيط جميع فروع ماي واي مصر من الاربعاء 19 ديسمبر الي الاثنين 24 ديسمبر 2018
اليوم في 5:02 pm من طرف محمد رفعت

» استفسار عن الخط الساخن
أمس في 9:22 pm من طرف محمد رفعت

» تنشيط فروع ماي واي من الثلاثاء 11 ديسمبر الي السبت 15 ديسمبر 2018
الإثنين ديسمبر 10, 2018 8:08 pm من طرف محمد رفعت

» بيان بأسعار منتجات ماي واي في كتالوج ديسمبر 2018 :: سعر الكتالوج - سعر العضو - عدد النقاط
السبت ديسمبر 08, 2018 8:33 pm من طرف محمد رفعت

» كتالوج ماى واى الجديد فى السعودية ديسمبر 2018 ويناير 2019 للاشتراك التواصل واتس 0504824948
الأحد ديسمبر 02, 2018 9:15 am من طرف فاتن

» التنشيط الاخير بفروع ماي واي - نوفمبر 2018 :: ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس 27و28و29 نوفمبر
الإثنين نوفمبر 26, 2018 12:32 pm من طرف محمد رفعت

» عربية منتجات فرع فيصل اليوم الاثنين 26-11-2018
الإثنين نوفمبر 26, 2018 10:19 am من طرف محمد رفعت

» عربية منتجات فرع الجيزه اليوم الاثنين 26-11-2018
الإثنين نوفمبر 26, 2018 9:56 am من طرف محمد رفعت

» عربية منتجات فرع المهندسين اليوم الاثنين 26-11-2018
الإثنين نوفمبر 26, 2018 9:55 am من طرف محمد رفعت

شاطر | 
 

 إسطنبول وجهة الراغبين في الجمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو ملكى
عضو ملكى


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 09/03/2017
الموقع : http://alhawatour.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: إسطنبول وجهة الراغبين في الجمال   الإثنين يناير 15, 2018 2:39 pm






يزداد عدد المقبلين على عمليات التجميل والترميم بين الشباب الأتراك، كذلك هي الحال بين الأكبر سناً. هكذا، باتت البلاد أحد أكبر مراكز عمليات التجميل التي لا يقصدها مواطنون من الشرق الأوسط فحسب، بل كذلك مواطنون أوروبيون.
 
ولا تتوفّر إحصاءات رسمية حول حجم سوق عمليات التجميل في تركيا، إلا أنّ ثمّة مؤشّرات تؤكد أنّ هذا السوق شهد نمواً كبيراً ومتصاعداً خلال الأعوام الأخيرة. ويقول رئيس جمعية المستشفيات الخاصة والمنشآت الصحية التركية، رشاد بهات، إنّ "حجم قطاع التجميل في تركيا وصل إلى نحو مليار ليرة تركية (نحو 266 مليوناً و480 ألف دولار أميركي)"، موضحاً أنّ "أكثر العمليات التي يُقبل عليها الناس هي تلك المتعلقة بمنطقة تجميل الوجه، وذلك بهدف علاج التجاعيد المختلفة والجفن المنخفض والانتفاخات تحت العين وشدّ الجبين وشد الوجه كلّه ونفخ الشفاه، بالإضافة إلى تجميل الصدر والأنف". ويلفت بهات إلى "زيادة في إقبال الرجال على عمليات التجميل"، في حين يرى أنّ "ما يعجب الناس قد يتغيّر مع مرور الوقت. أمّا الثابت فهو عدم رضى أيّ كان عن مظهره، لذا يحبّ الشباب التغيير في وجوههم".
 
من جهته، يقول جراح التجميل غونجل أوزتورك، إنّ "المواطنين الأتراك يُقبلون على تجميل الأنف وتصغير الصدر أو تكبيره وعلى شفط الدهون". يضيف أنّ "الأمر يختلف بحسب الأعمار. فهؤلاء الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 عاماً وثلاثين، هم أكثر اقبالاً على عمليات تجميل الأنف وتصغير الصدر. أمّا الذين تتراوح أعمارهم ما بين ثلاثين عاماً وخمسين، فإنّ إقبالهم يتزايد على عمليات تصغير الصدر وشدّه وشفط الدهون. كذلك ثمّة توجّه إلى عمليات شدّ الجفون والصدر والرقبة".
 
وتحوّلت تركيا إلى مركز جذب للراغبين في إجراء عمليات تجميل وترميم، فصار يقصدها كثيرون من مختلف الدول العربية، خصوصاً دول الخليج العربي. وهؤلاء يتوجّهون إلى إسطنبول لزراعة الشعر، فيما يختارها مواطنون أوروبيون لتجميل الأنف. وهو ما يؤكده أوزتورك، قائلاً إنّ "إسطنبول باتت مركزاً عالمياً. يقصدها بريطانيون وألمان ومواطنون من البلدان الاسكندنافية لإجراء عمليات جراحية لتجميل الأنف، إذ يحصلون على خدمات جيّدة في مقابل أسعار أقلّ بالمقارنة مع الدول الأوروبية". يضيف أنّ "الوجوه والأنوف في أوروبا، وبالذات الشمالية، ربما ليست في حاجة إلى عمليات تجميل. لكن هنا، لدينا نسبة عالية من الراغبين في تجميل أنوفهم".
 
تجميل وزراعة الشعر , تجميل الأسنان, تجميل الثدي, تجميل الجلد,  تجميل البشرة تجميل الجسم, تجميل البطن, تجميل الوجه, علاج تساقط الشعر بالبلازما, ابتسامة هوليود    , تصغير الثدي, حب الشباب, حقن الفيلر,      إزالة السيلوليت, شد البطن, إزالة تجاعيد الوجه, حقن Acell, تاج الأسنان, تكبير الثدي, تصغير المسام, حقن البلازما, حقن الدهون, تكميم المعدة, تجميل الأذن, الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر,  تبييض الأسنان,     رفع الثدي, الجراحة الترميمية, تبييض البشرة, شفط الدهون, ربط المعدة, تجميل الأنف, زراعة اللحية, تجميل اللثة, شد وترميم الثدي, إزالة الوشم, التقشير الكيميائي, نحت الجسم بالليزر, تحديد عضلات البطن لدى الرجال, تكبير الشفاه, زراعة الحواجب, ترميم الأسنان, عملية التثدي للرجال, إزالة الوحمة, تنظيف البشرة, تحويل مسار المعدة, عملية الغمازات, زراعة الشعر بتقنية FUE, تنظيف الأسنان, إزالة النمش, عملية شد الوجه, إزالة شعر الوجه بالليزر, جسر الأسنان, إزالة الندب, إزالة الشعر بالليزر, حشوات تجميلية للأسنان, إزالة التصبغات, رفع اللثة, إطالة الأسنان, إزالة الأوردة الزرقاء, عملية تنظيف اللثة, عملية زراعة الأسنان, تقويم الأسنان,
 
تجميل الاسنان, ازالة السيلوليت, ازالة تجاعيد الوجه, تاج الاسنان, تجميل الاذن, تبييض الاسنان, تجميل الانف, ازالة الوشم, ترميم الاسنان, ازالة الوحمة, تنظيف الاسنان, ازالة النمش, ازالة شعر الوجه بالليزر, جسر الاسنان, ازالة الندب, ازالة الشعر بالليزر, حشوات تجميلية للاسنان, ازالة التصبغات, اطالة الاسنان, ازالة الاوردة الزرقاء, عملية زراعة الاسنان, تقويم الاسنان.
 
 
زراعة الشعر في تركيا
زراعه الشعر في تركيا
زراعة الشعر
زراعه الشعر
زراعة الشعر في اسطنبول
زراعة الشعر في إسطنبول
زراعه الشعر في اسطنبول
زراعه الشعر في إسطنبول
احدث تقنيات زراعة الشعر
احدث تقنيات زراعه الشعر
أحدث تقنيات زراعة الشعر

أحدث تقنيات زراعه الشعر
صور قبل وبعد زراعة الشعر

صور قبل وبعد زراعه الشعر
 
 
للمزيد عن الهوا للتجميل تفضل بزيارة حساباتنا على :
فيس بوك :الهوا للتجميل
تويتر : @alhawabeauty
انستغرام :alhawabeauty
جوجل بلس : Alhawabeauty



{.... توقيع الهوا للسياحة ....}
 

إسطنبول وجهة الراغبين في الجمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: المنتدى العام-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى