حدث تاريخي ! شركات العالم تتهافت على ...
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
» تنشيط فروع ماي واي من الثلاثاء 11 ديسمبر الي السبت 15 ديسمبر 2018
الإثنين ديسمبر 10, 2018 8:08 pm من طرف محمد رفعت

» بيان بأسعار منتجات ماي واي في كتالوج ديسمبر 2018 :: سعر الكتالوج - سعر العضو - عدد النقاط
السبت ديسمبر 08, 2018 8:33 pm من طرف محمد رفعت

» كتالوج ماى واى الجديد فى السعودية ديسمبر 2018 ويناير 2019 للاشتراك التواصل واتس 0504824948
الأحد ديسمبر 02, 2018 9:15 am من طرف فاتن

» التنشيط الاخير بفروع ماي واي - نوفمبر 2018 :: ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس 27و28و29 نوفمبر
الإثنين نوفمبر 26, 2018 12:32 pm من طرف محمد رفعت

» عربية منتجات فرع فيصل اليوم الاثنين 26-11-2018
الإثنين نوفمبر 26, 2018 10:19 am من طرف محمد رفعت

» عربية منتجات فرع الجيزه اليوم الاثنين 26-11-2018
الإثنين نوفمبر 26, 2018 9:56 am من طرف محمد رفعت

» عربية منتجات فرع المهندسين اليوم الاثنين 26-11-2018
الإثنين نوفمبر 26, 2018 9:55 am من طرف محمد رفعت

» عربية منتجات فرع المنصوره اليوم الاثنين 26-11-2018
الإثنين نوفمبر 26, 2018 9:48 am من طرف محمد رفعت

» حصريا .. كتالوج ماى واى ديسمبر 2018 ، صور كتالوج شركة ماى واى شهر ديسمبر (12) 2018
الجمعة نوفمبر 23, 2018 9:57 pm من طرف محمد رفعت

شاطر | 
 

 حدث تاريخي ! شركات العالم تتهافت على ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو ملكى
عضو ملكى


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 09/03/2017
الموقع : http://alhawatour.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: حدث تاريخي ! شركات العالم تتهافت على ...   الجمعة يناير 05, 2018 9:36 am





 

قالت تقارير صحفية بريطانية إن كبرى شركات العالم تتهافت على السوق في السعودية، بسبب حدث تاريخي يقع للمرة الأولى منذ 35 عاما.
وقالت صحيفة “الفايننشيال تايمز” إن كبرى شركات الإنتاج السينمائي ودور السينما العالمية، تتهافت على افتتاح أسواق جديدة لها في المملكة، بعد قرار إعادة فتح دور السينما.
ومن المقرر أن تفتح دور السينما أبوابها في السعودية بدءا من شهر مارس/آذار المقبل.
 
وأوضحت الصحيفة البريطانية إن دور عرض “في يو إي” (Vue) البريطانية، ودور عرض “آي ماكس” الكندية، ودور عرض “آيه إم سي” الأمريكية، من ضمن أبرز الشركات، الذين ينوون أن يفتتحوا دور عرض جديدة في المملكة مارس المقبل.
 
وكانت المملكة قد توقعت أن يصل عدد دور العرض في السعودية إلى 300 دار عرض بحلول عام 2030، وستساهم في زيادة دخل المملكة بنحو 24 مليار دولار، وستوفر نحو 30 ألف فرصة عمل.
 
ونقلت “الفايننشيال تايمز” عن مصادر مطلعة عن المفاوضات تشير إلى أن شركة “في يو إي” تلقت دعوة مباشرة من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ببناء 20 أو 30 دار عرض سينمائي.
 
ورفض الرئيس التنفيذي للشركة البريطانية، تيم ريتشاردز، التعليق على تلك الأنباء، واكتفى بالقول “افتتاح السوق السعودية سيكون لحظة مثيرة في تاريخ السينما”.
 
وتابع قائلا “قد يكون لشركتنا فرصة كبيرة، لدينا بعض الخطط لكنها لا تزال في طور المحادثات”.
 
وكانت شركة “أيه إم سي”، التي تمتلك أكبر شركة دور عرض سينمائية في العالم، وصاحبة العلامة التجارية “أوديون”، قد وقعت عقودا للاستثمار في السوق السعودي، ووصفت بأنها ستدعم نمو المملكة في قطاع الترفيه.
 
ولكن لم تكشف الشركة تفاصيل خططها، ورفضت التعليق، واكتفت بالقول إن استثماراتها في المملكة ستصل إلى 1 مليار دولار أمريكي.
 
كما نقلت الصحيفة البريطانية عن الرئيس التنفيذي لشركة “آي ماكس”، ريتش غلفوند، قوله: “نحن ندير المسرح الوحيد في السعودية، والذي افتتح في مركز الملك سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتكنولوجيا عام 2005، ويستخدم لعرض الأفلام التعليمية”.
 
وتابع قائلا “نتابع الوضع عن كثب منذ ما يقرب العام، ونحن الآن في مرحلة المفاوضات الأولية مع عدد من مشغلي السينما المهتمين في المنطقة، وعلى وشك الإعلان عن صفقة أولية مع المملكة ستصل بعدد دور العرض السينمائية الخاصة بنا في السعودية إلى 20 دار عرض، خلال 3 سنوات”.
 
ولن يتوقف الأمر عند الشركات الثلاث، بحسب الصحيفة البريطانية، بل تسعى مجموعة شركات “ماجد الفطيم” إلى التوسع بدور عرضها “فوكس” إلى السعودية.
 
ونقلت الصحيفة البريطانية عن أحد المسؤولين التنفيذيين في الحكومة السعودية، تأكيده أن كافة المناقشات تجري حول كيفية تصميم دور عرض سينمائي تراعي المبادئ المحافظة للشريعة الإسلامية، والتي ستشمل إنشاء شاشات عرض منفصلة للرجال والسيدات، بالإضافة إلى نوعية الأفلام التي ستخضع للرقابة.


 
 
الأفضل في تركيا,الافضل في تركيا,أماكن في تركيا,اماكن في تركيا,أماكن سياحية في تركيا,أماكن سياحيه في تركيا,اماكن سياحية في تركيا,اماكن سياحيه في تركيا,أماكن تاريخية في تركيا,اماكن تاريخية في تركيا,أماكن تاريخيه في تركيا,اماكن تاريخيه في تركيا,مناطق سياحية في تركيا,مناطق سياحيه في تركيا,مناطق تاريخية في تركيا,مناطق تاريخيه في تركيا,معلومات تهمك عن تركيا,أماكن إقامة في تركيا,أماكن اقامة في تركيا,اماكن إقامة في تركيا,اماكن اقامة في تركيا,مراكز ترفيه في تركيا,مطاعم ومقاهي في تركيا,مقاهي ومطاعم في تركيا,خطط رحلتي الى تركيا,خطط رحلتك الى إسطنبول,خطط رحلتك الى اسطنبول,خطط رحلتك الى بورصة,خطط رحلتك الى بورصا,خطط رحلتك الى انقرة,خطط رحلتك الى أنقرة,خطط رحلتك الى طرابزون,خطط رحلتك الى مرسين,خطط رحلتك الى انطاليا,خطط رحلتك الى أنطاليا,إسطنبول, اسطنبول,المعالم التاريخية في إسطنبول,المعالم التاريخيه في إسطنبول,المعالم التاريخية في اسطنبول,المعالم التاريخيه في اسطنبول,المعالم السياحية في إسطنبول,المعالم السياحية في اسطنبول,المعالم السياحيه في اسطنبول,المعالم السياحيه في إسطنبول,بورصة ,بورصا
بورصه,المعالم التاريخية في بورصا,المعالم التاريخية في بورصة,المعالم التاريخية في بورصه,المعالم التاريخيه في بورصا,المعالم التاريخيه في بورصة,المعالم التاريخيه في بورصه,المعالم السياحية في بورصا,المعالم السياحية في بورصة,المعالم السياحية في بورصه,المعالم السياحيه في بورصا,المعالم السياحيه في بورصة,المعالم السياحية في بورصه,طرابزون,المعالم السياحية في طرابزون,المعالم السياحيه في طرابزون,المعالم التاريخية في طرابزون,المعالم التاريخيه في طرابزون,أنطاليا ,انطاليا,المعالم التاريخية في أنطاليا,المعالم التاريخية في انطاليا,المعالم التاريخيه في أنطاليا,المعالم التاريخيه في انطاليا,المعالم السياحية في أنطاليا,المعالم السياحية في انطاليا,المعالم السياحيه في أنطاليا,المعالم السياحيه في انطاليا,أنقرة’انقرة, أنقره, انقره,المعالم التاريخية في أنقرة,المعالم التاريخية في انقرة,المعالم التاريخية في أنقره,المعالم التاريخية في انقره,المعالم التاريخيه في أنقرة,المعالم التاريخيه في انقرة ,المعالم التاريخيه في أنقره ,المعالم التاريخيه في انقره,المعالم السياحية في أنقرة,المعالم السياحية في انقرة ,المعالم السياحية في أنقره,المعالم السياحية في انقره,المعالم السياحيه في أنقرة,المعالم السياحيه في انقرة,المعالم السياحيه في أنقره,المعالم السياحيه في انقره,مرسين,المعالم التاريخية في مرسين,المعالم التاريخيه في مرسين,المعالم السياحية في مرسين,المعالم السياحيه في مرسين,الهوا للسياحة,الهوا للسياحيه
افضل موقع سياحي في تركيا

أفضل موقع سياحي في تركيا

أفضل شركة سياحية في تركيا

افضل شركة سياحية في تركيا

[url=alhawatour.com]رأس السنة في تركيا[/url]
راس السنة الميلادية 2018

حفلة راس السنة 2018

اجازة راس السنة الميلادية 2018

 


ليلة رأس السنة الميلادية



{.... توقيع الهوا للسياحة ....}
 

حدث تاريخي ! شركات العالم تتهافت على ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: المنتدى العام-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى