تركيا الوجهة الثالثة الأكثر شعبية لقضاء العطلات
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
شاطر | 
 

 تركيا الوجهة الثالثة الأكثر شعبية لقضاء العطلات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو ملكى
عضو ملكى


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 09/03/2017
الموقع : http://alhawatour.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: تركيا الوجهة الثالثة الأكثر شعبية لقضاء العطلات   الثلاثاء ديسمبر 19, 2017 3:12 pm






تتحدث شركة توماس كوك وهي واحدة من أكبر منظمي الرحلات السياحية في العالم، “على الرغم من الهجمات الإرهابية في عامي 2016 و 2017 وتحذيرات السفر الصادرة عن وزارة الخارجية البريطانية”،فإن تركيا هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في الخارج للسائحين البريطانيين.
 
وقد زاد توماس كوك قدرته على الرحلات الجوية إلى تركيا لعام 2018 بعد أن شهدت زيادة بنسبة 80٪ في حجز الإجازات التي تمت في تركيا مقارنة مع العام الماضي. أما الحجوزات العائلية زادت نسبتها إلى 87 % مقارنة بالعام الماضي.
 
ويرجح أن الكثير من السياح البريطانيين أنهم يفضلون قضاء العطلة في تركيا بسبب إرتفاع قيمة العملات مقابل الليرة التركية، وتوافر الفنادق والمطاعم بأسعار معقولة. الانجليز يحصلون على 52 ليرة تركية مقابل 10 جنيه.
 
ووفقاً لدراسة جديدة أجراها مكتب البريد في انجلترا، يمكن للأسر البريطانية الحصول على ميزة تصل إلى 96 جنيه استرليني عند شراء ليرة تركية وضرورات العطلات في البلاد.
 
وجاء ثناء مماثل من مجلة فوربس الاقتصادية الشهيرة على غازي عنتاب. حيث نشرت فوربس “قائمة وجهات السفر الاقتصادية في العالم” وحلت مدينة غازي عينتاب في المركز العاشر، والتي يقال أنها لا تبعد سوى 90 دقيقة بالطائرة عن اسطنبول.
 
وتعد من أقل المدن اهتماما نسبيا في الناحية الجنوبية للسياح الدوليين، ولكن على الأقل يقال أنها وجهة عطلة مثيرة للاهتمام بقدر المدن التركية في الغرب.
 
وتأتي مدينة غازي عنتاب في المرتبة الثامنة بقائمة اليونسكو للثقافة والفن فقد جذبت الانتباه للعديد من الأشياء التي تسعى للعثور عليها في اسطنبول يمكنك العثور عليها في غازى عنتاب فهناك الأسوق الملائمة جداً.
 
 
 
 
الأفضل في تركيا,الافضل في تركيا,أماكن في تركيا,اماكن في تركيا,أماكن سياحية في تركيا,أماكن سياحيه في تركيا,اماكن سياحية في تركيا,اماكن سياحيه في تركيا,أماكن تاريخية في تركيا,اماكن تاريخية في تركيا,أماكن تاريخيه في تركيا,اماكن تاريخيه في تركيا,مناطق سياحية في تركيا,مناطق سياحيه في تركيا,مناطق تاريخية في تركيا,مناطق تاريخيه في تركيا,معلومات تهمك عن تركيا,أماكن إقامة في تركيا,أماكن اقامة في تركيا,اماكن إقامة في تركيا,اماكن اقامة في تركيا,مراكز ترفيه في تركيا,مطاعم ومقاهي في تركيا,مقاهي ومطاعم في تركيا,خطط رحلتي الى تركيا,خطط رحلتك الى إسطنبول,خطط رحلتك الى اسطنبول,خطط رحلتك الى بورصة,خطط رحلتك الى بورصا,خطط رحلتك الى انقرة,خطط رحلتك الى أنقرة,خطط رحلتك الى طرابزون,خطط رحلتك الى مرسين,خطط رحلتك الى انطاليا,خطط رحلتك الى أنطاليا,إسطنبول, اسطنبول,المعالم التاريخية في إسطنبول,المعالم التاريخيه في إسطنبول,المعالم التاريخية في اسطنبول,المعالم التاريخيه في اسطنبول,المعالم السياحية في إسطنبول,المعالم السياحية في اسطنبول,المعالم السياحيه في اسطنبول,المعالم السياحيه في إسطنبول,بورصة ,بورصا
بورصه,المعالم التاريخية في بورصا,المعالم التاريخية في بورصة,المعالم التاريخية في بورصه,المعالم التاريخيه في بورصا,المعالم التاريخيه في بورصة,المعالم التاريخيه في بورصه,المعالم السياحية في بورصا,المعالم السياحية في بورصة,المعالم السياحية في بورصه,المعالم السياحيه في بورصا,المعالم السياحيه في بورصة,المعالم السياحية في بورصه,طرابزون,المعالم السياحية في طرابزون,المعالم السياحيه في طرابزون,المعالم التاريخية في طرابزون,المعالم التاريخيه في طرابزون,أنطاليا ,انطاليا,المعالم التاريخية في أنطاليا,المعالم التاريخية في انطاليا,المعالم التاريخيه في أنطاليا,المعالم التاريخيه في انطاليا,المعالم السياحية في أنطاليا,المعالم السياحية في انطاليا,المعالم السياحيه في أنطاليا,المعالم السياحيه في انطاليا,أنقرة’انقرة, أنقره, انقره,المعالم التاريخية في أنقرة,المعالم التاريخية في انقرة,المعالم التاريخية في أنقره,المعالم التاريخية في انقره,المعالم التاريخيه في أنقرة,المعالم التاريخيه في انقرة ,المعالم التاريخيه في أنقره ,المعالم التاريخيه في انقره,المعالم السياحية في أنقرة,المعالم السياحية في انقرة ,المعالم السياحية في أنقره,المعالم السياحية في انقره,المعالم السياحيه في أنقرة,المعالم السياحيه في انقرة,المعالم السياحيه في أنقره,المعالم السياحيه في انقره,مرسين,المعالم التاريخية في مرسين,المعالم التاريخيه في مرسين,المعالم السياحية في مرسين,المعالم السياحيه في مرسين,الهوا للسياحة,الهوا للسياحيه
افضل موقع سياحي في تركيا

أفضل موقع سياحي في تركيا

أفضل شركة سياحية في تركيا

افضل شركة سياحية في تركيا




{.... توقيع الهوا للسياحة ....}
 

تركيا الوجهة الثالثة الأكثر شعبية لقضاء العطلات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: المنتدى العام-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى