كيف أصبحت تركيا رائدة في مجال الجراحة التجميلية؟
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i44.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
» للراغبين فى تسجيل عضوية فى ماى واى مصر ...يسعدنا انضمامكم
أمس في 1:13 pm من طرف محمد رفعت

» مشاريع عالمية منتظرة في عام 2018
أمس في 10:46 am من طرف الهوا للسياحة

» ما هي فائدة دخول أعضاء جدد تحت كود العضو ؟؟!! ... مميزات ادخال أعضاء وتكوين مجموعه
الخميس يناير 18, 2018 6:12 pm من طرف محمد رفعت

» التنشيط الثالث لفروع اسكندريه من الاحد 21 يناير الي الخميس 25 يناير 2018
الخميس يناير 18, 2018 6:06 pm من طرف محمد رفعت

» دورة نظام الجودة الشاملة وأثرها في العمل الجمركي || دورات الشحن والموانئ والتخليص الجمركي
الخميس يناير 18, 2018 2:56 pm من طرف هبة شحاتة عيسى

» دورة مهارات التعامل مع الجمهور في بيئة العمل الجمركي || دورات الشحن والموانئ والتخليص الجمركي
الخميس يناير 18, 2018 2:54 pm من طرف هبة شحاتة عيسى

» دورة معايير القيمة للأغراض الجمركية || دورات الشحن والموانئ والتخليص الجمركي
الخميس يناير 18, 2018 2:51 pm من طرف هبة شحاتة عيسى

» حديقة تركيا المصغرة لوحة فنية رائعة للأماكن التاريخية تعود لآلاف السنين
الخميس يناير 18, 2018 11:49 am من طرف الهوا للسياحة

» المنتجات التركية الأختيار الأفضل للمواطنين
الثلاثاء يناير 16, 2018 2:09 pm من طرف الهوا للسياحة

شاطر | 
 

 كيف أصبحت تركيا رائدة في مجال الجراحة التجميلية؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو ملكى
عضو ملكى


عدد المساهمات : 334
تاريخ التسجيل : 09/03/2017
الموقع : http://alhawatour.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: كيف أصبحت تركيا رائدة في مجال الجراحة التجميلية؟   الثلاثاء نوفمبر 07, 2017 1:09 pm






زراعة الشعر في المرتبة الاولى
 
أدت حالة عدم الاستقرار التي شهدتها تركيا خلال السنوات الأخيرة إلى تراجع السياحة الثقافية مقابل تطور السياحة العلاجية. ففي حين تراجع عدد الزيارات إلى المعالم الأثرية الموجودة في إسطنبول أو إلى ساحل أنطاليا، تضاعف عدد السياح الراغبين في قضاء إجازة تجميلية.
خلال السنوات الأخيرة، تطرقت العديد من وسائل الإعلام للحديث عن رواج خدمات زرع الشعر في تركيا، ومدى جذبها للسياح. عند زيارة مراكز المدن التركية، من النادر عدم رؤية رجال تغطي رؤوسهم الضمادات التي يوجد على محيطها شريط أسود. كما يلاحظ نفس الأمر وبكثرة على المسافرين خلال الرحلات الجوية بين مدريد و إسطنبول.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
750 ألف سائح في نهاية السنة
 
من جهة أخرى، توجد وكالات سفر سياحية مهتمة بتوفير حزمة من الخدمات في هذا الصدد، التي تشمل الرحلة عبر الطائرة، والإقامة في إحدى الفنادق الفخمة، وجولة سياحية تتضمن بدورها خدمة  زراعة الشعر، التي يحلم بها كل سائح. وينطبق الأمر نفسه على إسبانيا، حيث يوجد العديد من وكالات الأسفار التي توفر حزمة خدمات من هذا النوع.
في الأثناء، سلط التقرير الأخير الصادر عن المجلس التركي لـ  السياحة العلاجية، الضوء على رواج  خدمات تجميلية أخرى في تركيا
في سياق متصل، كشف رئيس المجلس التركي لـ السياحة العلاجية، أمين كاكماك، للصحافة في أواخر شهر آب/ أغسطس، أن أعضاء المجلس يتوقعون أن يتم علاج حوالي 750 ألف سائح بنهاية هذه السنة. وعلى الرغم من أن هذا الرقم لا يعد مرتفعا للغاية، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار أنه في حين يتراوح متوسط تكلفة السائح العادي بين 500 و700 يورو، يقدر متوسط تكلفة السائح العلاجي بحوالي 8500 يورو.
وحسب كاكماك، يمكن أن يصل متوسط تكلفة السائح العلاجي إلى حدود 55 ألف يورو، وذلك بالنسبة لحالات #زرع_الأعضاء. في الواقع، أكد المجلس التركي لـ السياحة العلاجية أن نسبة " السياح العلاجيين" من "مجموع السياح القادمين إلى تركيا من حوالي 146 بلدا خلال سنة 2016"، تصل إلى حدود 90 بالمئة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أرباح بحدود 20 مليار يورو
 
إلى جانب هذه العمليات التجميلية، يختار العديد من السياح العلاجيين الوافدين على تركيا الاستفادة من خدمة تجميل الأسنان، ولعل الحافز الأكبر بالنسبة لهم الأسعار المنخفضة لعمليات  زرع الأسنان و  تبييض الاسنان.
عموما، يعود النمو السريع الذي شهده هذا القطاع إلى جودة الخدمات المقدمة مقابل أسعار معقولة وأقل بكثير من المبالغ التي يدفعها العملاء في بلدانهم الأصلية لإجراء هذه العمليات المكلفة. ومن الأسباب الأخرى التي تفسر النمو الهائل لـ  قطاع السياحة العلاجية في تركيا، نذكر انخفاض مرتبات الأطباء، والمساعدات التي خصصتها حكومة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للقطاع، التي كان لها دور حاسم في هذا الازدهار.
وبفضل هذه المساعدات، أنشأت تركيا العديد من المستشفيات العمومية والخاصة خلال العقد الماضي؛ وهو ما حولها إلى الوجهة العالمية الرابعة لـ السياحة العلاجية. وبحلول سنة 2023، يتوقع القطاع أن تتزايد أرباحه لتصل إلى حدود 20 مليار يورو سنويا.
الهوا للتجميل
 
 
 
 
تجميل وزراعة الشعر , تجميل الأسنان, تجميل الثدي, تجميل الجلدتجميل البشرة تجميل الجسم, تجميل البطن, تجميل الوجه, علاج تساقط الشعر بالبلازما, ابتسامة هوليود    , تصغير الثدي, حب الشباب, حقن الفيلر,      إزالة السيلوليت, شد البطن, إزالة تجاعيد الوجه, حقن Acell, تاج الأسنان, تكبير الثدي, تصغير المسام, حقن البلازما, حقن الدهون, تكميم المعدة, تجميل الأذن, الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعرتبييض الأسنان,     رفع الثدي, الجراحة الترميمية, تبييض البشرة, شفط الدهون, ربط المعدة, تجميل الأنف, زراعة اللحية, تجميل اللثة, شد وترميم الثدي, إزالة الوشم, التقشير الكيميائي, نحت الجسم بالليزر, تحديد عضلات البطن لدى الرجال, تكبير الشفاه, زراعة الحواجب, ترميم الأسنان, عملية التثدي للرجال, إزالة الوحمة, تنظيف البشرة, تحويل مسار المعدة, عملية الغمازات, زراعة الشعر بتقنية FUE, تنظيف الأسنان, إزالة النمش, عملية شد الوجه, إزالة شعر الوجه بالليزر, جسر الأسنان, إزالة الندب, إزالة الشعر بالليزر, حشوات تجميلية للأسنان, إزالة التصبغات, رفع اللثة, إطالة الأسنان, إزالة الأوردة الزرقاء, عملية تنظيف اللثة, عملية زراعة الأسنان, تقويم الأسنان,
 
تجميل الاسنان, ازالة السيلوليت, ازالة تجاعيد الوجه, تاج الاسنان, تجميل الاذن, تبييض الاسنان, تجميل الانف, ازالة الوشم, ترميم الاسنان, ازالة الوحمة, تنظيف الاسنان, ازالة النمش, ازالة شعر الوجه بالليزر, جسر الاسنان, ازالة الندب, ازالة الشعر بالليزر, حشوات تجميلية للاسنان, ازالة التصبغات, اطالة الاسنان, ازالة الاوردة الزرقاء, عملية زراعة الاسنان, تقويم الاسنان.
 
 
زراعة الشعر في تركيا
زراعه الشعر في تركيا
زراعة الشعر
زراعه الشعر
زراعة الشعر في اسطنبول
زراعة الشعر في إسطنبول
زراعه الشعر في اسطنبول
زراعه الشعر في إسطنبول
احدث تقنيات زراعة الشعر
احدث تقنيات زراعه الشعر
أحدث تقنيات زراعة الشعر

أحدث تقنيات زراعه الشعر
صور قبل وبعد زراعة الشعر

صور قبل وبعد زراعه الشعر
 
 
للمزيد عن الهوا للتجميل تفضل بزيارة حساباتنا على :
فيس بوك :الهوا للتجميل
تويتر : @alhawabeauty
انستغرام :alhawabeauty


جوجل بلس : Alhawabeauty



{.... توقيع الهوا للسياحة ....}
 

كيف أصبحت تركيا رائدة في مجال الجراحة التجميلية؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: المنتدى العام-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى