“ستوب أوفر”.. خدمة تتيح لركاب الخطوط التركية التجول في إسطنبول
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i44.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
» حصريا .. كتالوج ماى واى ديسمبر 2017 ، عروض ومنتجات ماى واى في كتالوج ديسمبر 2017
اليوم في 3:06 pm من طرف محمد رفعت

» قائمة باشهر عمليات التجميل في تركيا
أمس في 3:03 pm من طرف الهوا للسياحة

» أسباب انتعاش قطاع العقارات في تركيا
الأربعاء ديسمبر 13, 2017 2:49 pm من طرف الهوا للسياحة

» تركيا تتطلع إلى موسم سياحي كبير العام القادم
الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 2:01 pm من طرف الهوا للسياحة

» الجزائريون يشترون “34 “عقار في تركيا خلال ثلاثة أشهر
الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 1:22 pm من طرف الهوا للسياحة

» العرض الاسبوعي الثاني في شهر ديسمبر 2017 من 12 _ 21 ديسمبر 2017 -شاهد التفاصيل !!
الإثنين ديسمبر 11, 2017 8:17 pm من طرف محمد رفعت

» تنشيط فروع الاسكندريه من الثلاثاء 12 ديسمبر الي السبت 16 ديسمبر 2017
الإثنين ديسمبر 11, 2017 2:50 pm من طرف محمد رفعت

» تنشيط فروع ماى واى [(القاهره-الدلتا -الصعيد-القناة )] من يوم الاثنين 11 ديسمبر الى يوم السبت 16 ديسمبر 2017
الأحد ديسمبر 10, 2017 9:10 pm من طرف محمد رفعت

» استفسار عن تليجرام
السبت ديسمبر 09, 2017 6:13 am من طرف حنان رفعت

شاطر | 
 

 “ستوب أوفر”.. خدمة تتيح لركاب الخطوط التركية التجول في إسطنبول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو VIP
عضو VIP


عدد المساهمات : 298
تاريخ التسجيل : 09/03/2017
الموقع : http://alhawatour.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: “ستوب أوفر”.. خدمة تتيح لركاب الخطوط التركية التجول في إسطنبول   الخميس أكتوبر 12, 2017 1:42 pm





 

 

تقدم شركة الخطوط الجوية التركية لزبائنها في رحلات الترانزيت، فرصة التجول في مدينة إسطنبول، من خلال خدمة “ستوب أوفر” التي أطلقتها في شهر مارس/ آذار الماضي.
 
وتتيح خدمة ستوب أوفر للمسافرين الترانزيت فرصة الإقامة في فنادق إسطنبول مجاناً ليلتين كحد أقصى، بحسب نوع التذكرة التي اشتراها من فروع الشركة حول العالم.
 
وبحسب المركز الإعلامي للشركة، فإنّ خدمة “ستوب أوفر” دخلت حيّز التنفيذ لأول مرة في رحلة لطائرة تابعة لـ الخطوط الجوية التركية أقلعت في مارس الماضي من باكستان، وتوسع نطاق الخدمة لاحقاً لتشمل الرحلات المنطلقة من روسيا وكازاخستان واستراليا وروسيا البيضاء وأوكرانيا والجزائر وجنوب افريقيا وإيران ونيجيريا والبرتغال.
 
وأوضح المركز نقلا عن أحمد أولموشتور مساعد مدير قسم التسويق في الشركة، أنّ زبائن الشركة أعربوا عن امتنانهم من الخدمة، التي تتيح الفرصة للركاب بالتجول في مناطق إسطنبول.
 
وأضاف أولموشتور أنّ أكثر من 4 آلاف مسافر من 11 دولة مختلفة، تمكنوا خلال الأشهر الستة الأخيرة من التجول في إسطنبول بفضل خدمة ستوب أوفر.
 
وأشار أولموشتور أنّ 62 بالمئة من هؤلاء المسافرين استخدموا طائرات الخطوط الجوية التركية لأول مرة، و73 بالمئة منهم اكّدوا بأنّ توفر خدمة ستوب أوفر كان له دوراً كبيراً في اختيارهم لهذه الشركة.
 
وبسبب امتنان الركان من الخدمة، قال أولموشتور أنّ الشركة تعتزم توسيع نطاق الخدمة لتشمل لاحقاً الرحلات المنطلقة من دول آسيوية والشرق الأقصى وأمريكية وأوروبية.
 
 
الأفضل في تركيا,الافضل في تركيا,أماكن في تركيا,اماكن في تركيا,أماكن سياحية في تركيا,أماكن سياحيه في تركيا,اماكن سياحية في تركيا,اماكن سياحيه في تركيا,أماكن تاريخية في تركيا,اماكن تاريخية في تركيا,أماكن تاريخيه في تركيا,اماكن تاريخيه في تركيا,مناطق سياحية في تركيا,مناطق سياحيه في تركيا,مناطق تاريخية في تركيا,مناطق تاريخيه في تركيا,معلومات تهمك عن تركيا,أماكن إقامة في تركيا,أماكن اقامة في تركيا,اماكن إقامة في تركيا,اماكن اقامة في تركيا,مراكز ترفيه في تركيا,مطاعم ومقاهي في تركيا,مقاهي ومطاعم في تركيا,خطط رحلتي الى تركيا,خطط رحلتك الى إسطنبول,خطط رحلتك الى اسطنبول,خطط رحلتك الى بورصة,خطط رحلتك الى بورصا,خطط رحلتك الى انقرة,خطط رحلتك الى أنقرة,خطط رحلتك الى طرابزون,خطط رحلتك الى مرسين,خطط رحلتك الى انطاليا,خطط رحلتك الى أنطاليا,إسطنبول, اسطنبول,المعالم التاريخية في إسطنبول,المعالم التاريخيه في إسطنبول,المعالم التاريخية في اسطنبول,المعالم التاريخيه في اسطنبول,المعالم السياحية في إسطنبول,المعالم السياحية في اسطنبول,المعالم السياحيه في اسطنبول,المعالم السياحيه في إسطنبول,بورصة ,بورصا
بورصه,المعالم التاريخية في بورصا,المعالم التاريخية في بورصة,المعالم التاريخية في بورصه,المعالم التاريخيه في بورصا,المعالم التاريخيه في بورصة,المعالم التاريخيه في بورصه,المعالم السياحية في بورصا,المعالم السياحية في بورصة,المعالم السياحية في بورصه,المعالم السياحيه في بورصا,المعالم السياحيه في بورصة,المعالم السياحية في بورصه,طرابزون,المعالم السياحية في طرابزون,المعالم السياحيه في طرابزون,المعالم التاريخية في طرابزون,المعالم التاريخيه في طرابزون,أنطاليا ,انطاليا,المعالم التاريخية في أنطاليا,المعالم التاريخية في انطاليا,المعالم التاريخيه في أنطاليا,المعالم التاريخيه في انطاليا,المعالم السياحية في أنطاليا,المعالم السياحية في انطاليا,المعالم السياحيه في أنطاليا,المعالم السياحيه في انطاليا,أنقرةانقرة, أنقره, انقره,المعالم التاريخية في أنقرة,المعالم التاريخية في انقرة,المعالم التاريخية في أنقره,المعالم التاريخية في انقره,المعالم التاريخيه في أنقرة,المعالم التاريخيه في انقرة ,المعالم التاريخيه في أنقره ,المعالم التاريخيه في انقره,المعالم السياحية في أنقرة,المعالم السياحية في انقرة ,المعالم السياحية في أنقره,المعالم السياحية في انقره,المعالم السياحيه في أنقرة,المعالم السياحيه في انقرة,المعالم السياحيه في أنقره,المعالم السياحيه في انقره,مرسين,المعالم التاريخية في مرسين,المعالم التاريخيه في مرسين,المعالم السياحية في مرسين,المعالم السياحيه في مرسين,الهوا للسياحة,الهوا للسياحيه
افضل موقع سياحي في تركيا

أفضل موقع سياحي في تركيا

أفضل شركة سياحية في تركيا

افضل شركة سياحية في تركيا

 
احدث أخبار السياحة في تركيا وأكثر تفضلوا بزيارة حسابات شركة الهوا للسياحة على :
facebook : Alhawa Tour 
instagram: alhawatourism
twitter: @Alhawa_Tourism
 google +  : شركة الهوا للسياحة 



{.... توقيع الهوا للسياحة ....}
 

“ستوب أوفر”.. خدمة تتيح لركاب الخطوط التركية التجول في إسطنبول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: المنتدى العام-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى