مادة طبية تعالج الجروح في 60 ثانية
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
شاطر | 
 

 مادة طبية تعالج الجروح في 60 ثانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو ملكى
عضو ملكى


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 09/03/2017
الموقع : http://alhawatour.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: مادة طبية تعالج الجروح في 60 ثانية   الجمعة أكتوبر 06, 2017 4:04 pm






قال باحثون أمريكيون وأستراليون إنهم طوروا مادة طبية عبارة عن غراء لإغلاق الجروح خلال 60 ثانية فقط، ما يساهم في إنقاذ حياة الأشخاص في حالات الطوارئ.

المادة الطبية طورها باحثون بجامعة نورث إيسترن الأمريكية، بالتعاون مع باحثين من جامعة سيدني الاسترالية، ونشروا نتائجها اليوم الجمعة، في دورية (Science Translational Medicine) العلمية.

وعن طبيعة المادة الجديدة، أوضح الباحثون أن المادة التي يطلق عليها اسم (MeTro) عبارة عن مادة هلامية لاصقة يتم تصنيعها من بروتين طبيعي مطاط يسمى “تروبويلاستين” (Tropaelastin).

وأضافوا أنه يمكن استخدام هذا اللاصق الطبي للتعامل مع جروح تصيب الأعضاء الداخلية في جسم الإنسان التي تضيق وتتسع مثل الرئتين والقلب.

وأشار الفريق إلي أن المادة تبقى الجروح مغلقة لمدة أشهر، ولا تقيد النمو الطبيعي للأنسجة وتمتزج تماما مع الأعضاء الداخلية والخارجية للجسم.

ويتم وضع هذا المادة على الجرح مباشرة ثم يتم تعريضها لأشعة فوق بنفسجية لاستكمال العملية وغلق الجرح، بدون الحاجة إلى خياطته، وتنتهي العملية خلال 60 ثانية فقط.

وبحسب العلماء، فإن الغراء مزود أيضًا بتقنية تسمح بتحديد المدة الزمنية لبقاء مفعوله مستمرا، سواء لساعات أو شهور، وذلك بهدف منح المريض الوقت الكافي للتماثل للشفاء.

وقال أستاذ الكيمياء الحيوية في جامعة سيدني، أنتوني ويس، إن المادة تتمتع بالمرونة، إذ يمكنها أن تملأ الفراغ الذي يحدثه الجرح والتأقلم مع شكله.

وأضاف العلماء أن أهمية المادة تكمن في إمكانية استعمالها مع الحالات الخطرة التي تتطلب تدخلا جراحيا عاجلا مثل حوادث السيارات، ما يساعد على وقف نزيف المصابين.




تجميل وزراعة الشعر , تجميل الأسنان, تجميل الثدي, تجميل الجلد,  تجميل البشرة تجميل الجسم, تجميل البطن, تجميل الوجه, علاج تساقط الشعر بالبلازما, ابتسامة هوليود , تصغير الثدي, حب الشباب, حقن الفيلر, إزالة السيلوليت, شد البطن, إزالة تجاعيد الوجه, حقن Acell, تاج الأسنان, تكبير الثدي, تصغير المسام, حقن البلازما, حقن الدهون, تكميم المعدة, تجميل الأذن, الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر,  تبييض الأسنان, رفع الثدي, الجراحة الترميمية, تبييض البشرة, شفط الدهون, ربط المعدة, تجميل الأنف, زراعة اللحية, تجميل اللثة, شد وترميم الثدي, إزالة الوشم, التقشير الكيميائي, نحت الجسم بالليزر, تحديد عضلات البطن لدى الرجال, تكبير الشفاه, زراعة الحواجب, ترميم الأسنان, عملية التثدي للرجال, إزالة الوحمة, تنظيف البشرة, تحويل مسار المعدة, عملية الغمازات, زراعة الشعر بتقنية FUE, تنظيف الأسنان, إزالة النمش, عملية شد الوجه, إزالة شعر الوجه بالليزر, جسر الأسنان, إزالة الندب, إزالة الشعر بالليزر, حشوات تجميلية للأسنان, إزالة التصبغات, رفع اللثة, إطالة الأسنان, إزالة الأوردة الزرقاء, عملية تنظيف اللثة, عملية زراعة الأسنان, تقويم الأسنان,


تجميل الاسنان, ازالة السيلوليت, ازالة تجاعيد الوجه, تاج الاسنان, تجميل الاذن, تبييض الاسنان, تجميل الانف, ازالة الوشم, ترميم الاسنان, ازالة الوحمة, تنظيف الاسنان, ازالة النمش, ازالة شعر الوجه بالليزر, جسر الاسنان, ازالة الندب, ازالة الشعر بالليزر, حشوات تجميلية للاسنان, ازالة التصبغات, اطالة الاسنان, ازالة الاوردة الزرقاء, عملية زراعة الاسنان, تقويم الاسنان.




زراعة الشعر في تركيا
زراعه الشعر في تركيا 
زراعة الشعر
زراعه الشعر
زراعة الشعر في اسطنبول
زراعة الشعر في إسطنبول
زراعه الشعر في اسطنبول
زراعه الشعر في إسطنبول
احدث تقنيات زراعة الشعر
احدث تقنيات زراعه الشعر 
أحدث تقنيات زراعة الشعر

أحدث تقنيات زراعه الشعر
صور قبل وبعد زراعة الشعر

صور قبل وبعد زراعه الشعر




للمزيد عن الهوا للتجميل تفضل بزيارة حساباتنا على :
فيس بوك :الهوا للتجميل
تويتر : @alhawabeauty
انستغرام :alhawabeauty
جوجل بلس : Alhawabeauty



{.... توقيع الهوا للسياحة ....}
 

مادة طبية تعالج الجروح في 60 ثانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: المنتدى العام-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى