أنقرة صارت رائدة في مجال «السياحة الحلال»
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
شاطر | 
 

 أنقرة صارت رائدة في مجال «السياحة الحلال»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو ملكى
عضو ملكى


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 09/03/2017
الموقع : http://alhawatour.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: أنقرة صارت رائدة في مجال «السياحة الحلال»   الثلاثاء أكتوبر 03, 2017 2:00 pm






 تركيا باتت تجذب أعداداً كبيرة من السياح القادمين من الشرق الأوسط، حسب أرقام جمعية السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة.
وتكشف الإحصاءات أن عدد القادمين من الشرق الأوسط قد زاد من 2.1% عام 2011 إلى 3.7% عام 2015. وتظهر الأرقام التركية أن هناك تزايدا في عدد الزوار لتركيا من دول مجلس التعاون الخليجي في النصف الأول من عام 2017 حيث قدر عددهم بنحو 360 ألف سائح أي بزيادة 26 % عن الفترة المماثلة في عام 2016. وبرغم زيادة الأعداد فهناك نقاش في تركيا بشأن تبني نظام الاعتماد الذي يصنف السكن و وكالات السياحة وخدمات الطعام و السياحة وملاءمتها للمعايير الدينية.
ويقول نبيل الشريف مدير شركة «سيرندبتي تيرلميد» في بريطانيا: «يبحث زبائننا وبشكل متزايد عن تجربة مصنفة» وتقدم شركته خدمات سياحية راقية للسياح المسلمين. وقال الشريف إن الشركات التي تقدم خدمات « السياحة الحلال » يجب ان تقدم حلولاً جيدة للمسلمين من مختلف الدول الإسلامية.
وحسب التقرير تعد تركيا من أكبر الأسواق التي توفر منتجعات على الساحل . ويقول التقرير إن السياح من السعودية هم الأكثر إنفاقا على خدمات السياحة والسفر وأنفقوا ما قيمته 19 مليار دولار عام 2015. أما السياح من الإمارات فقد أنفقوا 15 مليار دولار وجاءت قطر في المرتبة الثالثة حيث أنفق أبناؤها 12 مليار دولار. وجاءت الكويت في المرتبة الرابعة بتوقعات 9 مليار على السياحة في تركيا .
 إن الباحثين عن السياحة الحلال يفسرون القواعد الإسلامية بطرق مختلفة «وما يجمعهم هو أنهم يرغبون بعطلة على البحر ومسابح خاصة ومفتوحة. ويريدون منتجعات صحية للنساء وأخرى للرجال. وفي الوقت الذين يريدون طعاما حلالا وعدم تقديم الكحـول فإنهـم لا يريـدون الفصـل في المطـاعم».
وعادة ما يبحث الموسرون من الدول الغنية عن السياحة الحلال، ووجد تقرير أعدته غرفة التجارة والصناعة في دبي قبل عامين أن 40 % من النفقات على السياحة الإسلامية تأتي من خمس دول – السعودية وبعدها إيران من ثم الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت. ووجد التقرير نفسه أن تركيا هي الوجهة الثانية المفضلة بعد ماليزيا.

 
الأفضل في تركيا,الافضل في تركيا,أماكن في تركيا,اماكن في تركيا,أماكن سياحية في تركيا,أماكن سياحيه في تركيا,اماكن سياحية في تركيا,اماكن سياحيه في تركيا,أماكن تاريخية في تركيا,اماكن تاريخية في تركيا,أماكن تاريخيه في تركيا,اماكن تاريخيه في تركيا,مناطق سياحية في تركيا,مناطق سياحيه في تركيا,مناطق تاريخية في تركيا,مناطق تاريخيه في تركيا,معلومات تهمك عن تركيا,أماكن إقامة في تركيا,أماكن اقامة في تركيا,اماكن إقامة في تركيا,اماكن اقامة في تركيا,مراكز ترفيه في تركيا,مطاعم ومقاهي في تركيا,مقاهي ومطاعم في تركيا,خطط رحلتي الى تركيا,خطط رحلتك الى إسطنبول,خطط رحلتك الى اسطنبول,خطط رحلتك الى بورصة,خطط رحلتك الى بورصا,خطط رحلتك الى انقرة,خطط رحلتك الى أنقرة,خطط رحلتك الى طرابزون,خطط رحلتك الى مرسين,خطط رحلتك الى انطاليا,خطط رحلتك الى أنطاليا,إسطنبول, اسطنبول,المعالم التاريخية في إسطنبول,المعالم التاريخيه في إسطنبول,المعالم التاريخية في اسطنبول,المعالم التاريخيه في اسطنبول,المعالم السياحية في إسطنبول,المعالم السياحية في اسطنبول,المعالم السياحيه في اسطنبول,المعالم السياحيه في إسطنبول,بورصة ,بورصا
بورصه,المعالم التاريخية في بورصا,المعالم التاريخية في بورصة,المعالم التاريخية في بورصه,المعالم التاريخيه في بورصا,المعالم التاريخيه في بورصة,المعالم التاريخيه في بورصه,المعالم السياحية في بورصا,المعالم السياحية في بورصة,المعالم السياحية في بورصه,المعالم السياحيه في بورصا,المعالم السياحيه في بورصة,المعالم السياحية في بورصه,طرابزون,المعالم السياحية في طرابزون,المعالم السياحيه في طرابزون,المعالم التاريخية في طرابزون,المعالم التاريخيه في طرابزون,أنطاليا ,انطاليا,المعالم التاريخية في أنطاليا,المعالم التاريخية في انطاليا,المعالم التاريخيه في أنطاليا,المعالم التاريخيه في انطاليا,المعالم السياحية في أنطاليا,المعالم السياحية في انطاليا,المعالم السياحيه في أنطاليا,المعالم السياحيه في انطاليا,أنقرة’انقرة, أنقره, انقره,المعالم التاريخية في أنقرة,المعالم التاريخية في انقرة,المعالم التاريخية في أنقره,المعالم التاريخية في انقره,المعالم التاريخيه في أنقرة,المعالم التاريخيه في انقرة ,المعالم التاريخيه في أنقره ,المعالم التاريخيه في انقره,المعالم السياحية في أنقرة,المعالم السياحية في انقرة ,المعالم السياحية في أنقره,المعالم السياحية في انقره,المعالم السياحيه في أنقرة,المعالم السياحيه في انقرة,المعالم السياحيه في أنقره,المعالم السياحيه في انقره,مرسين,المعالم التاريخية في مرسين,المعالم التاريخيه في مرسين,المعالم السياحية في مرسين,المعالم السياحيه في مرسين,الهوا للسياحة,الهوا للسياحيه
افضل موقع سياحي في تركيا

أفضل موقع سياحي في تركيا

أفضل شركة سياحية في تركيا

افضل شركة سياحية في تركيا

 
احدث أخبار السياحة في تركيا وأكثر تفضلوا بزيارة حسابات شركة الهوا للسياحة على :
facebook : Alhawa Tour 
instagram: alhawatourism
twitter: @Alhawa_Tourism
 google +  : شركة الهوا للسياحة 



{.... توقيع الهوا للسياحة ....}
 

أنقرة صارت رائدة في مجال «السياحة الحلال»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: المنتدى العام-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى