تركيا تتطلع لتحقيق 7.5 مليار دولار كإيرادات من قطاع السياحة الطبية العام المقبل
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
شاطر | 
 

 تركيا تتطلع لتحقيق 7.5 مليار دولار كإيرادات من قطاع السياحة الطبية العام المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو ملكى
عضو ملكى


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 09/03/2017
الموقع : http://alhawatour.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: تركيا تتطلع لتحقيق 7.5 مليار دولار كإيرادات من قطاع السياحة الطبية العام المقبل   الجمعة سبتمبر 22, 2017 2:41 pm






تتطلع تركيا لتحقيق حصة أكبر في قطاع السياحة الصحية العالمية، لجني إيرادات تصل إلى 7.5 مليار دولار بحلول العام القادم 2018م، باعتبارها منافساً مميزاً في هذا القطاع.
 
يقول "أمين شاكماك" الرئيس المؤسس لمجلس السياحة الصحية التركي (THTC) إن تركيا باتت كنجم صاعد في مجال العلاج الطبيعي، وإعادة التأهيل، ومن المتوقع أن يحقق القطاع العلاجي في تركيا نحو 7 مليار دولار للعام الجاري 2017م، في حين نهدف العام المُقبل لتقديم خدمات الرعاية الصحية لنحو 800 ألف مريض، وتحقيق إيرادات تصل لأكثر من 7.5 مليار دولار.
 
وحسب ما أوردت صحيفة "ديلي صباح" أفاد شاكماك بأن المرضى من 146 دولة حول العالم يُفضّلون تركيا وجهة علاجية، وخصوصاً من روسيا، والعراق، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، مُضيفاً: "هدفنا أن نكون الوجهة الأولى للرعاية الصحية بحلول عام 2023م."
 
وقد افتتحت تركيا العديد من المستشفيات الخاصة والعامة على مدى السنوات العشر الماضية، في حين سيتم تشغيل 22 مدينة طبية بحلول عام 2023م، وتواصل البلاد تدريب المزيد من الأطباء والاختصاصيين.
 
وتحتل تركيا المرتبة الرابعة في القائمة العالمية لـ السياحة الطبية من حيث عدد المرضى الذين تخدمهم، وتأتي في المرتبة الثالثة من حيث الإيرادات التي تحققها من السياحة الطبية.
 
وفي العام الماضي استقبلت تركيا 746 ألف زائر بهدف السياحة الطبية، وحقق القطاع 5.6 مليار دولار، في حين ستصل إيرادات العام الجاري 2017م إلى 7 مليارات دولار بعد تقديم خدمات الرعاية الطبية لأكثر من 750 ألف زائر، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد إلى 800 ألف زائر العام القادم 2018م لتصل العائدات إلى نحو 7.5 مليار دولار.
 
وعلاوة على ذلك، أكّد تقرير سياحي صدر مؤخراً عن اتحاد الفنادق في تركيا (TÜROFED) أن من المتوقع أن تستقبل تركيا نحو مليونَي زائر بهدف السياحة الطبية بحلول عام 2023م، مما سيحقق إيرادات تصل إلى 20 مليار دولار تقريباً.


 
 
 
 
تجميل وزراعة الشعر , تجميل الأسنان, تجميل الثدي, تجميل الجلد,  تجميل البشرة تجميل الجسم, تجميل البطن, تجميل الوجه, علاج تساقط الشعر بالبلازما, ابتسامة هوليود    , تصغير الثدي, حب الشباب, حقن الفيلر,      إزالة السيلوليت, شد البطن, إزالة تجاعيد الوجه, حقن Acell, تاج الأسنان, تكبير الثدي, تصغير المسام, حقن البلازما, حقن الدهون, تكميم المعدة, تجميل الأذن, الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر,  تبييض الأسنان,     رفع الثدي, الجراحة الترميمية, تبييض البشرة, شفط الدهون, ربط المعدة, تجميل الأنف, زراعة اللحية, تجميل اللثة, شد وترميم الثدي, إزالة الوشم, التقشير الكيميائي, نحت الجسم بالليزر, تحديد عضلات البطن لدى الرجال, تكبير الشفاه, زراعة الحواجب, ترميم الأسنان, عملية التثدي للرجال, إزالة الوحمة, تنظيف البشرة, تحويل مسار المعدة, عملية الغمازات, زراعة الشعر بتقنية FUE, تنظيف الأسنان, إزالة النمش, عملية شد الوجه, إزالة شعر الوجه بالليزر, جسر الأسنان, إزالة الندب, إزالة الشعر بالليزر, حشوات تجميلية للأسنان, إزالة التصبغات, رفع اللثة, إطالة الأسنان, إزالة الأوردة الزرقاء, عملية تنظيف اللثة, عملية زراعة الأسنان, تقويم الأسنان,
 
تجميل الاسنان, ازالة السيلوليت, ازالة تجاعيد الوجه, تاج الاسنان, تجميل الاذن, تبييض الاسنان, تجميل الانف, ازالة الوشم, ترميم الاسنان, ازالة الوحمة, تنظيف الاسنان, ازالة النمش, ازالة شعر الوجه بالليزر, جسر الاسنان, ازالة الندب, ازالة الشعر بالليزر, حشوات تجميلية للاسنان, ازالة التصبغات, اطالة الاسنان, ازالة الاوردة الزرقاء, عملية زراعة الاسنان, تقويم الاسنان.
 
 
للمزيد عن الهوا للتجميل تفضل بزيارة حساباتنا على :
فيس بوك :الهوا للتجميل
تويتر : @alhawabeauty
انستغرام :alhawabeauty
جوجل بلس : Alhawabeauty



{.... توقيع الهوا للسياحة ....}
 

تركيا تتطلع لتحقيق 7.5 مليار دولار كإيرادات من قطاع السياحة الطبية العام المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: المنتدى العام-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى