تركيان يحتفلان بزفافهما في حافلة نقل عام شهدت لقاءهما الأول
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
شاطر | 
 

 تركيان يحتفلان بزفافهما في حافلة نقل عام شهدت لقاءهما الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو ملكى
عضو ملكى


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 09/03/2017
الموقع : http://alhawatour.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: تركيان يحتفلان بزفافهما في حافلة نقل عام شهدت لقاءهما الأول   الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 11:20 am






خصصت بلدية ولاية “قوجا إيلي”، شمال غربي تركيا، إحدى حافلات النقل العام، لتكون بمثابة سيارة عرس، لعروسين تعرفا على بعضهما فيها، قبل أكثر من عامين، في قصة أقرب إلى الأفلام السينمائية.
 
وتعود جذور القصة إلى 4 فبراير/شباط 2015، عندما جلست إيلكنور، إلى جانب مسلم يلدز، في الحافلة رقم 200 التي تنقل الركاب بين منطقة قارطال بـ إسطنبول ومدينة إزميت بولاية قوجا إيلي القريبة؛ حيث أحبها من النظرة الأولى، وأخذ يبحث عن ذرائع للتحدث إليها، مثلما يحدث في الأفلام، حسبما قال في تصريح صحفي.
 
وبعدما نجح في إقناعها بصدق مشاعره تجاهها، واكتشاف قواسم مشتركة بينهما، تبادلا أرقام هاتفيهما، كي يتعارفا عن كثب؛ الأمر الذي تم بالفعل، وتكلل بالزواج بعد نحو عامين ونصف.
 
ولفت يلدز إلى أنه في يوم ما أثناء الاستعدادات للزفاف، خطر على باله، استخدام الحافلة التي تعرف فيها على شريكة حياته، كسيارة عرس.
 
فذهب إلى بلدية اسطنبول وشرح لهم قصته؛ حيث تجاوب مسؤولها معه، وخصصوا له الحافلة، فضلا عن تكفلهم بتزيينها، لتكون سيارة العرس التي تتقدم موكب الزفاف.
 
والأحد الماضي، يوم الزفاف، توجه يلدز إلى منزل أهل عروسته بالحافلة المزينة ليأخذها إلى صالة الزفاف، وسط دهشة أهالي المنطقة.
 
 
 
بدورها قالت إيلكنور، إنها في ذلك اليوم كانت في إسطنبول لزيارة شقيقها، و شعرت بالملل فقررت العودة إلى إزميت فجأة؛ حيث تعرفت على شريك حياتها في الحافلة.
 
وأردفت: ” لو لم أشعر بالملل في بيت شقيقي في ذلك اليوم، وقررت المغادرة مبكرا، لما تعرفت على مسلم”.


 
 
الأفضل في تركيا,الافضل في تركيا,أماكن في تركيا,اماكن في تركيا,أماكن سياحية في تركيا,أماكن سياحيه في تركيا,اماكن سياحية في تركيا,اماكن سياحيه في تركيا,أماكن تاريخية في تركيا,اماكن تاريخية في تركيا,أماكن تاريخيه في تركيا,اماكن تاريخيه في تركيا,مناطق سياحية في تركيا,مناطق سياحيه في تركيا,مناطق تاريخية في تركيا,مناطق تاريخيه في تركيا,معلومات تهمك عن تركيا,أماكن إقامة في تركيا,أماكن اقامة في تركيا,اماكن إقامة في تركيا,اماكن اقامة في تركيا,مراكز ترفيه في تركيا,مطاعم ومقاهي في تركيا,مقاهي ومطاعم في تركيا,خطط رحلتي الى تركيا,خطط رحلتك الى إسطنبول,خطط رحلتك الى اسطنبول,خطط رحلتك الى بورصة,خطط رحلتك الى بورصا,خطط رحلتك الى انقرة,خطط رحلتك الى أنقرة,خطط رحلتك الى طرابزون,خطط رحلتك الى مرسين,خطط رحلتك الى انطاليا,خطط رحلتك الى أنطاليا,إسطنبول, اسطنبول,المعالم التاريخية في إسطنبول,المعالم التاريخيه في إسطنبول,المعالم التاريخية في اسطنبول,المعالم التاريخيه في اسطنبول,المعالم السياحية في إسطنبول,المعالم السياحية في اسطنبول,المعالم السياحيه في اسطنبول,المعالم السياحيه في إسطنبول,بورصة ,بورصا
بورصه,المعالم التاريخية في بورصا,المعالم التاريخية في بورصة,المعالم التاريخية في بورصه,المعالم التاريخيه في بورصا,المعالم التاريخيه في بورصة,المعالم التاريخيه في بورصه,المعالم السياحية في بورصا,المعالم السياحية في بورصة,المعالم السياحية في بورصه,المعالم السياحيه في بورصا,المعالم السياحيه في بورصة,المعالم السياحية في بورصه,طرابزون,المعالم السياحية في طرابزون,المعالم السياحيه في طرابزون,المعالم التاريخية في طرابزون,المعالم التاريخيه في طرابزون,أنطاليا ,انطاليا,المعالم التاريخية في أنطاليا,المعالم التاريخية في انطاليا,المعالم التاريخيه في أنطاليا,المعالم التاريخيه في انطاليا,المعالم السياحية في أنطاليا,المعالم السياحية في انطاليا,المعالم السياحيه في أنطاليا,المعالم السياحيه في انطاليا,أنقرة’انقرة, أنقره, انقره,المعالم التاريخية في أنقرة,المعالم التاريخية في انقرة,المعالم التاريخية في أنقره,المعالم التاريخية في انقره,المعالم التاريخيه في أنقرة,المعالم التاريخيه في انقرة ,المعالم التاريخيه في أنقره ,المعالم التاريخيه في انقره,المعالم السياحية في أنقرة,المعالم السياحية في انقرة ,المعالم السياحية في أنقره,المعالم السياحية في انقره,المعالم السياحيه في أنقرة,المعالم السياحيه في انقرة,المعالم السياحيه في أنقره,المعالم السياحيه في انقره,مرسين,المعالم التاريخية في مرسين,المعالم التاريخيه في مرسين,المعالم السياحية في مرسين,المعالم السياحيه في مرسين,الهوا للسياحة,الهوا للسياحيه
 
احدث أخبار السياحة في تركيا وأكثر تفضلوا بزيارة حسابات شركة الهوا للسياحة على :
facebook : Alhawa Tour 
instagram: alhawatourism
twitter: @Alhawa_Tourism
 google +  : شركة الهوا للسياحة 



{.... توقيع الهوا للسياحة ....}
 

تركيان يحتفلان بزفافهما في حافلة نقل عام شهدت لقاءهما الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: المنتدى العام-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى