عمليات التجميل الخمس الأكثر انتشاراً بين الرجال
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i44.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
» للراغبين فى تسجيل عضوية فى ماى واى مصر ...يسعدنا انضمامكم
أمس في 1:13 pm من طرف محمد رفعت

» مشاريع عالمية منتظرة في عام 2018
أمس في 10:46 am من طرف الهوا للسياحة

» ما هي فائدة دخول أعضاء جدد تحت كود العضو ؟؟!! ... مميزات ادخال أعضاء وتكوين مجموعه
الخميس يناير 18, 2018 6:12 pm من طرف محمد رفعت

» التنشيط الثالث لفروع اسكندريه من الاحد 21 يناير الي الخميس 25 يناير 2018
الخميس يناير 18, 2018 6:06 pm من طرف محمد رفعت

» دورة نظام الجودة الشاملة وأثرها في العمل الجمركي || دورات الشحن والموانئ والتخليص الجمركي
الخميس يناير 18, 2018 2:56 pm من طرف هبة شحاتة عيسى

» دورة مهارات التعامل مع الجمهور في بيئة العمل الجمركي || دورات الشحن والموانئ والتخليص الجمركي
الخميس يناير 18, 2018 2:54 pm من طرف هبة شحاتة عيسى

» دورة معايير القيمة للأغراض الجمركية || دورات الشحن والموانئ والتخليص الجمركي
الخميس يناير 18, 2018 2:51 pm من طرف هبة شحاتة عيسى

» حديقة تركيا المصغرة لوحة فنية رائعة للأماكن التاريخية تعود لآلاف السنين
الخميس يناير 18, 2018 11:49 am من طرف الهوا للسياحة

» المنتجات التركية الأختيار الأفضل للمواطنين
الثلاثاء يناير 16, 2018 2:09 pm من طرف الهوا للسياحة

شاطر | 
 

 عمليات التجميل الخمس الأكثر انتشاراً بين الرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو ملكى
عضو ملكى


عدد المساهمات : 334
تاريخ التسجيل : 09/03/2017
الموقع : http://alhawatour.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: عمليات التجميل الخمس الأكثر انتشاراً بين الرجال   الجمعة سبتمبر 15, 2017 11:05 am





 

 
كثيراً ما يشاع بأن المرأة هي التي تشعر بعدم الرضا عن جسمها، لكن الرجل ايضاً يواجه ضغوطاً اجتماعية ومشاكل تتعلق بشكل جسمه، ما دفع البعض الى التوجه نحو الجراحة التجميلية لإحداث تغيير في مظهرهم، وتزداد هذه العمليات انتشاراً بين الرجال الذين يستخدمون العلم والتكنولوجيا الآن لتصحيح مواطن خلل في اجسامهم من أجل أن يظهروا في أحسن صورة ممكنة.
 
ورغم ان عدد النساء اللواتي يخضعن لعمليات التجميل ما زال اكبر من الرجال، فإن الفارق يتقلص بسرعة. وكل عام يزداد عدد الرجال الذين يخضعون لجراحات تجميلية من اجل ان يكونوا أرشق أو ان يبدوا أكثر شباباً. أدناه عمليات التجميل الخمس الأوسع شعبية بين الرجال على اختلاف اعمارهم.
 
1 ـ عملية شفط الدهون
 
البدانة وباء عالمي، وغالبية الكبار يجدون صعوبة في السيطرة على اوزانهم. و عملية شفط الدهون تهدف الى تخليص الجسم من ابشع مواد العصر وهي الشحوم. ويمكن بعملية واحدة التخلص من زهاء 7 كلغم من الجسم البدين الاعتيادي. وبخلاف المرأة، فإن الرجل يفضل شفط الدهون من منطقتي البطن والذراعين وليس الردف والساقين.
 
2 ـ عملية التثدي لدى الرجال
 
يمكن ان يكون صدر الرجل مصدر احراج كبير. ويعاني عدد كبير من الرجال بسبب كبر حجم الثدي والحلمة. والى جانب المنظر غير المستساغ للثدي الكبير في الرجل، فإنه يمكن ان يسبب مشاكل عاطفية ونفسية ايضاً. وعملية تقليل حجم الثدي الكبير عند الرجل هي شفط للدهون من منطقة محددة في الصدر وشد الجلد ليبدو الصدر أكثر انبساطاً وذكورية.
 
 
 
3 ـ زرع الشعر
 
الصلع مشكلة شائعة أخرى تواجه الرجل. وتضافَر حدوث خلل في الهرمونات مع الاستعداد الوراثي لجعل الصلع من اوسع مشاكل الرجال الجسدية انتشاراً، لا سيما وانه يصيب اكثر من نصف الرجال فوق سن الخمسين. و زرع الشعر علاج غير غازي يكتسب شعبية واسعة بين الرجال الذين يعانون من تساقط الشعر.
 
4 ـ تجميل الأنف
 
جراحة الأنف لأغراض تجميلية قد يكون لها أبلغ الأثر في مظهر الشخص. ويعود هذا الى حقيقة ان حجم الأنف وشكله يحددان اجمالي مظهر الوجه وجاذبيته. ويمكن ان يُعاد تشكيل الأنف المعقوف والأفطس والكبير بعملية بسيطة نسبياً.
 
5 ـ البوتوكس
 
اخيراً ، اكثر عمليات التجميل انتشاراً للرجل والمرأة على السواء هي حقن الفيلر . وتُجرى هذه العملية الآن في وقت مبكر أكثر من أي وقت مضى، يبدأ حتى عندما يكون الشخص في اوائل العشرينات. ويتلقى الآن ملايين الأشخاص حقن البوتوكس كل عام كثير منهم رجال. ويُشار الى حقن البوتوكس الرجالية باسم بروتوكس Brotox.
 
اكثر المشاكل المتعلقة بالمظهر انتشاراً بين الرجال هي تراكم الدهون و كبر حجم الثدي و تساقط الشعر و شكل الأنف. وفي حين ان للتمارين البدنية والنظام الغذائي الصحي فوائدهما، فإن هناك مشاكل لا تجدي معها هذه الطرق ولهذا السبب تزداد شعبية هذه العلاجات الطبية. ورغم ارتباط عمليات التجميل بالمرأة في أغلب الأحيان، فإن العمليات الخمس أعلاه تشير الى مشاكل جسدية مختلفة تواجه الرجل وتبين انه ايضًا يملك خياراً إذا أراد إحداث تغيير في مظهره.
 
 
 
تجميل وزراعة الشعر , تجميل الأسنان, تجميل الثدي, تجميل الجلدتجميل البشرة تجميل الجسم, تجميل البطن, تجميل الوجه, علاج تساقط الشعر بالبلازما, ابتسامة هوليود    , تصغير الثدي, حب الشباب, حقن الفيلر,      إزالة السيلوليت, شد البطن, إزالة تجاعيد الوجه, حقن Acell, تاج الأسنان, تكبير الثدي, تصغير المسام, حقن البلازما, حقن الدهون, تكميم المعدة, تجميل الأذن, الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعرتبييض الأسنان,     رفع الثدي, الجراحة الترميمية, تبييض البشرة, شفط الدهون, ربط المعدة, تجميل الأنف, زراعة اللحية, تجميل اللثة, شد وترميم الثدي, إزالة الوشم, التقشير الكيميائي, نحت الجسم بالليزر, تحديد عضلات البطن لدى الرجال, تكبير الشفاه, زراعة الحواجب, ترميم الأسنان, عملية التثدي للرجال, إزالة الوحمة, تنظيف البشرة, تحويل مسار المعدة, عملية الغمازات, زراعة الشعر بتقنية FUE, تنظيف الأسنان, إزالة النمش, عملية شد الوجه, إزالة شعر الوجه بالليزر, جسر الأسنان, إزالة الندب, إزالة الشعر بالليزر, حشوات تجميلية للأسنان, إزالة التصبغات, رفع اللثة, إطالة الأسنان, إزالة الأوردة الزرقاء, عملية تنظيف اللثة, عملية زراعة الأسنان, تقويم الأسنان,
 
تجميل الاسنان, ازالة السيلوليت, ازالة تجاعيد الوجه, تاج الاسنان, تجميل الاذن, تبييض الاسنان, تجميل الانف, ازالة الوشم, ترميم الاسنان, ازالة الوحمة, تنظيف الاسنان, ازالة النمش, ازالة شعر الوجه بالليزر, جسر الاسنان, ازالة الندب, ازالة الشعر بالليزر, حشوات تجميلية للاسنان, ازالة التصبغات, اطالة الاسنان, ازالة الاوردة الزرقاء, عملية زراعة الاسنان, تقويم الاسنان.
 
 
للمزيد عن الهوا للتجميل تفضل بزيارة حساباتنا على :
فيس بوك :الهوا للتجميل
تويتر : @alhawabeauty
انستغرام :alhawabeauty


جوجل بلس : Alhawabeauty



{.... توقيع الهوا للسياحة ....}
 

عمليات التجميل الخمس الأكثر انتشاراً بين الرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: المنتدى العام-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى