ارتفاع أعداد السياح العرب في تركيا وخاصة من دول الخليج العربي
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
شاطر | 
 

 ارتفاع أعداد السياح العرب في تركيا وخاصة من دول الخليج العربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو ملكى
عضو ملكى


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 09/03/2017
الموقع : http://alhawatour.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: ارتفاع أعداد السياح العرب في تركيا وخاصة من دول الخليج العربي   الخميس سبتمبر 07, 2017 2:27 pm





ارتفاع أعداد السياح العرب في تركيا وخاصة من دول الخليج العربي

تزداد أعداد السياح العرب القادمين إلى تركيا مع مرور الأعوام، حيث تعدّ تركيا من الوجهات السياحية الأولى للسياح من الدول العربية وخاصة دول الخليج العربي.
وخلال الخمس عشرة سنة الماضية، وارتفع عدد السياح العرب في تركيا نحو تسع مرات، وبلغ عدد السائحين القادمين إلى تركيا من الدول العربية 3 ملايين سائح منذ عام 2016.
وشهدت مدينة يلوا التركية التي تشتهر بطبيعتها الخلابة و ينابيعها الحارة، إقبالاً كبيراً من السياح العرب، والمستثمرين العرب كذلك على شراء العقارات في تركيا، وخاصة من الدول الخليج العربي ممّا يشجع الناس من هذه المنطقة على زيارة تركيا.
وأوضح رئيس بلدية تشويقية التابعة لـ ولاية يلوا أن عدد السياح العرب في عيد الأضحى وصل لما يقارب 20 ألف شخص.
 
 
ومن جانبها فإن مدينة بورصة، والتي تقع غرب إسطنبول تستضيف في كل شهر زوارها العرب، حيث تجذبهم بجمالها وتاريخها الخالد. ويفضّل العرب زيارة منطقة "خانلار" (Hanlar) التي دخلت إلى قائمة التراث العالمي لليونسكو، إضافة إلى منطقة "جمعالي قزق" (Cumali Kızık) والتي يعود تاريخها إلى 700 عام. وأيضا شجرة "شينار" (Cınar) والتي يرجع تاريخها إلى 6 قرون وهي من أهم المعالم التاريخية في بورصة .
 
 
وازداد عدد السياح العرب في منطقة البحر الأسود أيضاً بشكل سريع خلال العامين الماضيين، وأوضح رئيس بلدية طرابزون، إن المدينة حصلت على أكثر من مليار دولار من السياح العرب العام الماضي، ولذلك تم تنظيم دورات اللغة العربية للتجار الأتراك بالإضافة إلى إضافة أسماء الأماكن باللغة العربية.
ويختار العرب وخاصة السيدات العربيات تركيا بسبب زيادة اهتمامهم بتركيا بفضل المسلسلات التركية التي تعرض على القنوات العربية. إضافة إلى ذلك إمكانية مكوثهم في بلد مسلم، كما يستطيعون فيها الحصول على الطعام بسهولة وتّذوق كل الأطعمة التركية دون خوف.
 
وكذلك تعدد مراكز التسوق في تركيا التي قد تكون أسعار السلع فيها أرخص بالمقارنة مع الدول العربية، كما يتميز الشعب التركي بقربه من العرب بالمقارنة مع الشعوب الأوروبية والأمريكية.
 
 
ومن أبرز تلك الأسباب كذلك أن تركيا أصبحت مركزًا لـ زراعة الشعر في تركيا ، وهذا مع ازدياد عدد مراكز زراعة الشعر في تركيا لتصل إلى أكثر من 300 مركز في الفترة الأخيرة في تركيا وأسعارها منافسة كذلك، ولذلك يفضّل السياح العرب مثلا من العراق والسعودية وقطر والكويت وليبيا والإمارات القدوم إلى تركيا لـ زرع الشعر.
وتتبوأ تركيا مكانة مميزة من ناحية زراعة الشعر على نطاق العالم. وتتراوح تكاليف عملية زراعة الشعر في تركيا ما بين 2-4 آلاف ليرة تركية. ويصل هذا الرقم إلى 5 أضعاف في أوروبا. وفي أمريكا تصل مصاريف عملية زراعة الشعر ما بين الـ 15 ألف والـ 20  ألف دولار. ولكن تركيا من أكثر الدول التي تجرى فيها زراعة الشعر كما يوجد فيها عدد كبير من الخبراء والمختصين في هذا المجال.



 
[url=alhawatour.com]السياحة في تركيا
[/url]
[url=alhawatour.com]معالم اثرية في تركيا
[/url]
[url=alhawatour.com]اماكن سياحية في تركيا
[/url]
[url=alhawatour.com]الاماكن السياحية في تركيا
[/url]
[url=alhawatour.com]مناطق سياحية في تركيا
[/url]
[url=alhawatour.com]المناطق السياحية في تركيا
[/url]
[url=alhawatour.com]اماكن سياحية في تركيا اسطنبول
[/url]
[url=alhawatour.com]اجمل الاماكن في تركيا
[/url]
[url=alhawatour.com]المدن السياحية في تركيا
[/url]
[url=alhawatour.com]اجمل المناطق في تركيا
[/url]
 
تجميل وزراعة الشعر , تجميل الأسنان, تجميل الثدي, تجميل الجلد,  تجميل البشرة تجميل الجسم, تجميل البطن, تجميل الوجه, علاج تساقط الشعر بالبلازما, ابتسامة هوليود    
احدث أخبار السياحة في تركيا وأكثر تفضلوا بزيارة حسابات شركة الهوا للسياحة على :
facebook : Alhawa Tour 
instagram: alhawatourism
twitter: @Alhawa_Tourism


 google +  : شركة الهوا للسياحة 



{.... توقيع الهوا للسياحة ....}
 

ارتفاع أعداد السياح العرب في تركيا وخاصة من دول الخليج العربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: المنتدى العام-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى