3.8 مليار ليرة مبيعات "إملاك كونوت" التركية في النصف الأول من 2017
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i44.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
شاطر | 
 

 3.8 مليار ليرة مبيعات "إملاك كونوت" التركية في النصف الأول من 2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو ملكى
عضو ملكى


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 09/03/2017
الموقع : http://alhawatour.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: 3.8 مليار ليرة مبيعات "إملاك كونوت" التركية في النصف الأول من 2017   الخميس يوليو 13, 2017 10:12 am





 
حققت شركة "إملاك كونوت" التركية الرائدة في الاستثمارات العقارية في تركيا ، مبيعات قياسية خلال النصف الأول من العام الجاري 2017م، بلغت أكثر من 3.8 مليار ليرة تركية (1.05 مليار دولار تقريباً).
 
وتمكّنت الشركة من بيع ما يقرب من 613 ألف و535 متر مربع، ضمن 3 آلاف و528 عقار في تركيا ، خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، وهو ما اعتبره "مراد كوروم" المدير العام للشركة كنجاح يدعو للفخر، قائلاً: "إن الأرقام التي حققناها تجاوزت توقعاتنا."
 
وكانت الشركة قد حددت أهدافها بالوصول إلى مبيعات بقيمة 3.3 مليار ليرة تركية، من خلال بيع 518 ألف و917 متر مربع، من العقارات في تركيا في 3 آلاف و965 قسم مستقل، إلا أنها تجاوزت توقعاتها بفارق كبير، مسجلتاً 3.8 مليار ليرة تركية.
 
وقال المدير العام للشركة: "إن الشركات العقارية في تركيا باتت مهتمة بشكل كبير بعروضنا، نتيجةً للتأثير الإيجابي الذي حققناه في الربع الثاني من عام 2017م."
 
وأضاف كوروم: "إن النجاح، والأرقام الكبيرة التي حققناها، جاءت نتيجة ثقتنا في بلدنا، وشركتنا، إذ نحن في إملاك كونوت ندعم نمو وتطور تركيا، ونعمل باستمرار من أجل تركيا أقوى."
 
وفيما يتعلق بجدول المناقصات الحالي للشركة، أفاد كوروم أنهم يهدفوا للوصل إلى إجمالي إيرادات بقيمة 15 مليار ليرة تركية، بحلول نهاية العام الجاري 2017م.
 
وفي معرض تعليقه على الخطط المستقبلية للشركة، قال كوروم: "بالإضافة إلى خمسة مشاريع سكنية في تركيا تم طرحها حتى الآن، قمنا مؤخراً بطرح مناقصات لأراض في منطقتي شيلا في أنطاليا، ومراد باشا في إسطنبول، كما نخطط لطرح مناقصات لأراض في كل من منطقة فلوريا، وتشيوكي، وكوتشوك جكمجة في إسطنبول، خلال النصف الثاني من العام الجاري."
 
يُذكر أن شركة إملاك كونوت تعد إحدى أكبر الشركات المطورة لـ العقارات في تركيا، إذ تنتمي إلى إدارة التنمية العمرانية التركية، وقد تأسست الشركة في عام 1987م.

 


شقق رخيصة للبيع في تركيا



{.... توقيع الهوا للسياحة ....}
 

3.8 مليار ليرة مبيعات "إملاك كونوت" التركية في النصف الأول من 2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: المنتدى العام-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى