في إسطنبول جرّاح وفنّان: كونوا أجمل في تركيا
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i44.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
شاطر | 
 

 في إسطنبول جرّاح وفنّان: كونوا أجمل في تركيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو ملكى
عضو ملكى


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 09/03/2017
الموقع : http://alhawatour.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: في إسطنبول جرّاح وفنّان: كونوا أجمل في تركيا   الأربعاء مايو 17, 2017 3:49 pm





حققت الجراحة التجميلية قفزات على مستوى العالم، وباتت هدفا ومقصدا لكثير من طالبي الخدمة، لتصبح جزءا من السياحة الطبية العالمية، وتحقق عوائد مالية كبيرة للدول التي تدعم هذا القطاع.

وتسعى الحكومة التركية إلى تطوير قطاع السياحة العلاجية في تركيا ، من خلال الإشراف على المراكز الطبية، والاستفادة من مراكز الاستشفاء، وفرض سياسات تسهل من قدوم السياح، فضلا عن المنشآت والخدمات المتنوعة.

غونجل أوزتورك، جراح تركي جمع جراحة التجميل مع الفن، فإضافة لكونه جراحا تجميليا منذ 10 سنوات، إلا أنه رسام ونحات، جمع الفن بمهنته، وكانت له مشاركات في المعارض الفنية الدولية.

يعمل أوزتورك في تقديم خدمات الجراحة التجميلية، وخاطب الراغبين بإجراء عمليات تجميل في العالم العربي بقوله "كونوا أجمل في تركيا" بالعربية.



وعلى الرغم من بروز جراحة زراعة الشعر في تركيا، إلا أن جراحة تجميل الأنف في تركيا ، و شد البطن في تركيا و شد الجلد في تركيا ، و تجميل العيون في تركيا ، تلفت أنظار المهتمين، حيث تتميز تركيا بكونها تقدم خدمات منافسة عالميا، وبأرخص الأسعار.

وفي زيارة للأناضول لعيادة تجميل أوزتورك، قال "أنا أختصاصي جراحة تجميلية أعمل منذ 10 سنوات في عيادتي، وكنت قبلها في مستشفى خاص، ولدي اهتمامات فنية، ولدي مشاركات في معارض دولية، في النحت والرسم، وهي جزء من عملي".

أوزتورك بين أن "الجراحة التجميلية في تركيا متقدمة جدا، وتحتل مكانا ضمن المراتب العشر الأولى عالميا، والأتراك بارعون في مجال الجراحة التجميلية، وحققوا انجازات، خاصة في مجال زراعة الشعر، الأمر الذي يساهم في تطور السياحة العلاجية في تركيا ".

وأفاد أن "أكثر ما يتم طلبه، تجميل الأنف ومحيط العين، كما تشهد عمليات زرع الشعر في تركيا إقبالا جيدا، وزبائنها من ألمانيا وبلجيكا وهولندا وفرنسا والدانمارك وانجلترا".

وأرجع أسباب ذلك "لأن الأسعار في تركيا مناسبة جداً مقارنة بالدول الأخرى، ففي أوروبا كلفة زراعة الشعر نحو 10 آلاف يورو، وتتجاوز في أمريكا 30 ألف دولار، فيما في تركيا الأسعار معقولة".



أما عن التقنيات المستخدمة في تركيا قال " تقنيات زراعة الشعر وشروطها جاذبة، وشروط المستشفيات مناسبة جدا، وهذه المؤسسات حققت نتائج إيجابية، مما رفع من مستوى رضا الزبائن، بتقيات DHI، وFUE Gold، وIceGraft، و حقن Acell وتقنيات أخرى".

وأردف "تركيا لها الأولية بهذه التقنية، والنتائج مرضية، لذا يأتي طالبي الخدمة من السعودية والكويت والإمارت والعراق ومصر ولبنان".

وتابع "هذه العمليات تجرى في مراكز طبيية تحت إشراف وزارة الصحة التركية".

وأشار إلى أن "تقنية DHI تتم عبر القلم، يتم زرعها بحسب اتجاه جذر الشعر، وهو ما يساهم بعودة سريعة للمريض إلى الحياة الاجتماعية خلال فترة قصيرة، وخلال 3 أيام يمكن أن يسافر، وعملية التطبيق الاحترافية عنصر مهم، ليأخذ الشعر شكلا جماليا افضل".

وأوضح أن "أكثر ما يلفت الأجانب هو الأنف وتجميله، وتركيا من بين المراكز الخمسة الأولى عالميا، وكذلك تجميل الصدر في تركيا و العيون و شد البطن، وبعدها العمليات التي تعتمد على الشد مثل شد جلد الرقبة".



وبين أن "تركيا تقدمت في السياحة الطبية، ومتقدمة في الجراحة التجميلية حتى على أوروبا، وفي قطاع الخدمات متطورة جدا بالفنادق والنقل".

وختم بقوله "أقول للقادمين من البلاد العربية، إن رغبتم بأن تكونوا أجمل فعليكم زيارة تركيا



{.... توقيع الهوا للسياحة ....}
 

في إسطنبول جرّاح وفنّان: كونوا أجمل في تركيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: المنتدى العام-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى