استثمارات تركيا في 14 عامًا الأخيرة تفوق الاستثمارات في الفترة السابقة
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i44.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
شاطر | 
 

 استثمارات تركيا في 14 عامًا الأخيرة تفوق الاستثمارات في الفترة السابقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو ملكى
عضو ملكى


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 09/03/2017
الموقع : http://alhawatour.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: استثمارات تركيا في 14 عامًا الأخيرة تفوق الاستثمارات في الفترة السابقة   الجمعة مايو 12, 2017 11:43 am





 

 
 


قال وزير المالية التركي ناجي أغبال، إن حكومة بلاده تقدم الدعم بشكل متواصل للمشاريع التي تساهم في تطور وتقدم تركيا، مؤكدا أن بلاده استثمرت في مشاريع كبيرة خلال الـ 14 عام الأخيرة في مجالات الصحة، والتعليم، والبنية التحتية، والمواصلات، لا يمكن قياسها بالمشاريع التي نفذت قبل هذه السنوات.
وذكر أغبال في كلمة له خلال وضع حجر الأساس لسد مياه في مدينة بيبورت، السبت، أن المشاريع السكنية في تركيا التي بدأتها حكومة بلاده قامت بإتمامها واحدًا تلو الآخر.
وأضاف الوزير التركي، أن حكومة بلاده تفتخر بـ الاستثمارات في تركيا في مختلف المدن التركية، وأنها ستواصل الاستثمارات في تركيا التي تعدّها مدعاة للفخر.
ولفت إلى أن تركيا قامت بإنتاج دبابتها، وصواريخها، وطائراتها المروحية، وطائراتها الحربية، رغم كل المؤامرات التي تعرضت لها، مضيفا أن تركيا ستكون خلال الأيام القادمة أفضل من تركيا اليوم.
وتابع أغبال: “كان الأجانب عندما يقدمون إلى تركيا في السنوات الماضية، يسألون كيف سيكون وضع الميزانية التي كانت متدهورة في تلك السنوات، أما الآن عندما يستمعون إلى المستوى التي وصلت إليه الآن يعضون على شفاههم من الدهشة”.


وأرجع الوزير التركي سبب قوة الميزانية التركية إلى متانة أسس الاقتصاد التركي، ومنح الأهمية المنتظمة للميزانية، والاستعمال الصحيح للمصادر.







{.... توقيع الهوا للسياحة ....}
 

استثمارات تركيا في 14 عامًا الأخيرة تفوق الاستثمارات في الفترة السابقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: المنتدى العام-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى