أين تجد أفضل المأكولات في مطاعم بورصة التركية
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i44.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
شاطر | 
 

 أين تجد أفضل المأكولات في مطاعم بورصة التركية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو ملكى
عضو ملكى


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 09/03/2017
الموقع : http://alhawatour.com/

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: أين تجد أفضل المأكولات في مطاعم بورصة التركية   الإثنين أبريل 03, 2017 1:11 pm





 
 
في بورصة كما في تركيا عموما، لا تحلو الأجواء إلا بالتمتع بتذوق الأطعمة التركية الشهيرة. خاصة بين المطاعم التي توفر لك أفضل الخدمات و أشهى المأكولات. هذه مجموعة من مطاعم بورصة التركية التي ربما ترغب في تجربتها.
 
1- حاجي حسن أوغوللاري:
 
يعد واحدا من أفضل مطاعم بورصة. كما أنه أشهر محلات الحلويات في بورصة  تركيا. له عدّة فروع في كافة أنحاء تركيا يقدم فيها أشهى الحلويات التركية.
 
2- مطعم سيلتشوك:
 
يقدم أشهى المأكولات التقليدية، المشويّات، المقبلات، و حتى الحلويات. توجد به حديقة جميلة حيث يمكنك تناول الطعام وسط أجواء ممتعة.
 
3- كايسيري موتفايي:
 
مطعم تركي يقدم وجبات تركية تقليدية بنكهات خاصة كاللحوم، الحساء، المقبلات، و المعجنات. و يتميز بتقديم طبق الدوالي (يلنجي) الرائع.
 
4- حاجي دايي:
 
يعد من أفضل مطاعم بورصة و يقدم أفضل الوجبات التركية كالمشاوي المتنوعة، المعجنات، حساء العدس، الكبة، و المقبلات المتنوعة. و يضم أيضا حديقة جميلة.
 
5- هوبي باكيت بوفيه:
 
يعد من أشهر مطاعم بورصة و يقدم قائمة من الوجبات السريعة، وجبات الفطور، الشطائر، و الشاورما التركية الأصلية (الدونير)، إضافة إلى وجبات اللحوم المتنوعة، الباستا وغيرها.
 
6- مطعم كوفتيجي رامز:
 
هو مطعم فخم و ربما يكون أفخم مطاعم بورصة، ذو ديكور جميل يشعرك بالهدوء. يقدم الوجبات الطازجة، اللحوم المشوية، السلطات، الحساء، و الحلويات التركية المميزة.
 
7- مطعم أورهان كفتي:
 
يقدم كغيره من مطاعم بورصة قائمة من الأطعمة التركية الشعبية، السلطات، اللحوم المشوية، و الحلويات اللذيذة. و يتميز بالبهارات ذات النكهة الخاصة و يقدم الطعام بأسعار متوسطة.
 
8- سيستى ميسلى بارك:
 
هو ليس واحدا من مطاعم بورصة العادية، و لكنه مطعم و مقهى يقدم جميع نكهات القهوة القادمة من كل انحاء العالم. و يقدم أيضا أنواع المأكولات التركية المتنوعة في كل الأوقات.
 
9- مطعم كيي باليك:
 
من أفضل مطاعم بورصة على الشاطئ و يقدم تشكيلة واسعة من الأسماك الطازجة و المأكولات البحرية. و يقع على الشاطئ حيث يمكنك التمتع بالمنظر الرائع و النسيم العليل مع الخدمة الجيدة.
 
10- مطعم كيا:
 
مطعم آخر من مطاعم بورصة المطلة على البحر. يقدم وجبات الفطور اللذيذة، الأطعمة البحرية، المشويات و العديد من المقبّلات الطازجة. في أجواء ممتعة بين الأشجار المحيطة و الطبيعة الخضراء.
 

 
 





{.... توقيع الهوا للسياحة ....}
 

أين تجد أفضل المأكولات في مطاعم بورصة التركية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: المنتدى العام-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى