مشكلة الكهرباء فى مصر - حلول مشكلة الكهرباء فى مصر - حلول انقطاع التيار
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مرحبا بالجميع أسعدنا انضمامكم الينا ونتمنى لكم الفائده والمتعة ... ....تنبيه هاااااام جدا !!! رجاءا عدم وضع الصور النسائية أو أى صورة تخالف الدين الاسلامى سواءا فى التوقيعات أو الصور الرمزية حتى لا يتم حذفها ذلك لأننا نريد النجاح والتميز ولا نريد البعد عن الله ... مع تحيات ادارة المنتدى

https://i44.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/eiaa-u35.gif


المواضيع الأخيرة
شاطر | 
 

 مشكلة الكهرباء فى مصر - حلول مشكلة الكهرباء فى مصر - حلول انقطاع التيار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
عضو ملكى
عضو ملكى


عدد المساهمات : 9289
تاريخ التسجيل : 08/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: مشكلة الكهرباء فى مصر - حلول مشكلة الكهرباء فى مصر - حلول انقطاع التيار    الأربعاء مايو 14, 2014 1:14 am




مشكلة الكهرباء فى مصر  | حلول مشكلة الكهرباء فى مصر | حلول انقطاع التيار 
لا يستطيع أحد ان ينكر ان ظاهرة انقطاع الكهرباء بشكل شبهة مستمر واستمرار الانقطاع لساعات معدودة أصبح يمثل مشكلة حقيقة لدى المواطن المصرى ، الذى اصبح لا يستطيع ان يتحمل انقطاع الكهرباء عنه لمدة كبيرة تصل فى بعض الاوقات الى 6 ساعات يوميا ، ويشتكى الكثير من المواطنيين من طول المدة خصوصا فى  المناطق الريفية ، وعدم قدرتهم على تحمل درجات الحرارة العالية دون استخدام الكهرباء ، وخصوصا ان فترات التخفيف تزداد وتكثر فى وقت الذروة وفى الايام الحارة نتيجة كثرة استخدام المراوح واجهزة التكييف .
ومن متابعة ردود افعال المسئولين على هذه الظاهرة وطرق حلها فى المستقبل يبدو ان الجميع يذهب فى اتجاه تخفيف الاحمال وضرورة ان يتحمل المواطن المسئولية كاملة ، فلا مجال للحديث عن زيادة معدلات الانتاج او اعادة بناء محطات توليد جديدة ، ومن هذا المنطلق سنحاول من خلال هذا الموضوع ان نقترح على المواطنيين مجموعة من الحلول المؤقتة لتغلب على ظاهرة انقطاع الكهرباء خصوصا فى اوقات الذروة ، تابعونا .
 
الحل الاول لمواجهة مشكلة الكهرباء فى مصر  : استخدام المولدات الكهربية 
استخدام المولدات البسيطة سوف يصبح حل فعال جدا ،ولكن بشرط ان يتم استخدام المولد الكهربى لتشغيل جهاز الحاسب الالى ، المراح ، المبات الموفرة للطاقة فقط . يوجد فى الاسواق الان الكثير من انواع المولدات يتراوح سعرها من 1000-2500 جنية على حسب قدرة المولد .


الحل الثانى لمواجهة مشكلة الكهرباء فى مصر  : استخدام الكشافات القابلة للشحن :
ايضا  من الممكن فى حالة عدم الحاجة لاستخدام الحاسب الالى ، الاكتفاء باستخدام الكشافات القابلة للشحن ، ومن الممكن ان يتم توصيلها مباشرة بشبكة الكهرباء الخاصة بمنزلك وفى حالة انقطاع الكهرباء تعمل على اضاءة المكان بشكل الى ويتم اعادة شحنها اثناء عودة التيار ، هذا الحل عملى جدا وقت جربتة بنفسى فى المنزل. الكشاف يعمل تقريبا من 1-3 ساعات بشكل جيد واسعارة تتراواح من 150-300 جنية .



{.... توقيع ساميه محمد ....}


 

مشكلة الكهرباء فى مصر - حلول مشكلة الكهرباء فى مصر - حلول انقطاع التيار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى واى  :: استراحة ماى واى :: المنتدى العام-
جميع الحقوق محفوظه لمنتدي ماى واى©newmyway.comتصميم وتطوير ابن الاسلام منتديات احلى ستايل alt=الرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى